بالصور أهم مواصفات وسعر سيارة جريت وول باور 2023

سيارة جريت وول باور 2023 هي سيارة بيك أب متوسطة الحجم بسعر جيد وأداء قوي بنظام الدفع الرباعي، لذا فهي مناسبة للمسافات الطويلة والطرق الوعرة، حيث توفر تصميم داخلي ذو سعة كبيرة، لذلك سنحاول التعرف عليها من خلال هذه المقالة.

الشكل الخارجي:

تتوفر سيارة جريت وول باور 2023 بشكل عصري وراق، فهي تأتي بإطارات مقاس 18 بوصة بجانب مصدات حماية أمامية وخلفية بنفس لون الهيكل، كما تأتي بمصابيح LED أمامية بإضاءة نهارية وإضاءة ضبابية، وزر لتشغيل المحرك.

التصميم الداخلي:

تقدم سيارة وول باور 2023 تصميمًا داخليًا راقيًا وعصريًا يشبه السيارات العائلية الرياضية، فتأتي المقاعد بكسوة جلدية فاخرة، بجانب مكيف هواء أوتوماتيكي ومقود مغطى بالجلد أيضًا.


تأتي السيارة بعدادات ملونة مقاس 3.5 أو 7 بوصات وشاشة مركزية لمسية مقاس 9 بوصات تدعم خدمات Apple CarPlay وAndroid Auto، بالإضافة إلى نظام صوتي ستيريو مكون من أربع سماعات.

أنظمة الأمان:

تأتي سيارة باور 2023 بالعديد من وسائل السلامة منها وسائد هوائية أمامية وجانبية، بجانب نظام ثبات إلكتروني ومكابح مانعة للانغلاق وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل بالتساوي على جميع الإطارات، بالإضافة إلى حساسات أمامية وخلفية وكاميرا خلفية ونظام لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات وفرامل أوتوماتيكية في حالات الطوارئ ومثبت سرعة ونظام للمساعدة في صعود المرتفعات.

أداء المحرك:

تتوفر باور 2023 بخيارين للمحرك:
• محرك تيربو V4 بنزين سعة 2 لتر يولد قدرة تبلغ 187 حصانًا و360 نيوتن متر من عزم الدوران، متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات.
• محرك تيربو V4 ديزل بسعة 2 لتر، ينتج قدرة تبلغ 161 حصانًا و400 نيوتن متر من عزم الدوران، متصلًا بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات.

الأسعار:

تبدأ أسعار سيارة جريت وول باور 2023 في المملكة العربية السعودية من 92389 ريالًا لنسخة كوميرشال، بينما نسخة انديفيدوال فتبدأ أسعارها من 111939 ريالًا شامل الضريبة لكليهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد