مراجعة أم جي T60 موديل 2023: سيارة بيك آب جذابة ومتعددة الاستخدامات

تعتبر سيارة أم جي T60 موديل 2023 من سيارات البيك آب الأكثر تميزًا في المملكة العربية السعودية، وذلك لما تقدمه من تصميم جذاب، وقدرات تحمل جيدة، وأسعار معقولة، ومقصورة داخلية رحبة ومريحة.

التصميم:

تتميز أم جي T60 بتصميم خارجي أنيق يجمع بين الخطوط الجريئة واللمسات العصرية، حيث يتميز جسم السيارة بارتفاع مناسب عن الأرض، مما يمنحها القدرة على التعامل مع مختلف الطرق.

في الأمام، يبرز الشبك الأمامي الكبير المزين بالكروم، والذي يتصل بمصابيح رفيعة الشكل وذات إضاءة هالوجين عالية الجودة، كما تمتد خطوط المحرك الطولية بديناميكية على الجوانب، مما يخلق توازن جمالي رائع في التصميم، بالإضافة إلى توفيرها لعجلات من الألمنيوم مقاس 16 بوصة.
في الخلف، يتميز التصميم بمصابيح خلفية أنيقة، مع ميزة إزالة الضباب من الزجاج الخلفي، بالإضافة إلى صندوق خلفي كبير.

كما تأتي أم جي T60 بعدة ألوان لتناسب جميع الأذواق فنجد منها الأبيض، الفضي، الرمادي، الأسود، الأخضر، الأزرق، والأحمر.

المقصورة:

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة إم جي T60 بتصميم عملي ومريح تجعلها مناسبة للعائلات والأشخاص الذين يرغبون بتجربة قيادة مريحة وممتعة حيث توفر المقصورة مساحة رحبة لخمسة ركاب بمساحة جلوس رحبة كذلك للرأس والأرجل وبمقاعد مكسوة بالقماش، مع إمكانية ضبط وضعية مقعد السائق عبر 6 اتجاهات مختلفة وكذلك إمكانية تغيير وضعية مقعد الراكب الأمامي عبر 4 اتجاهات.

التقنيات:

أما بالنسبة للتقنيات فتشتمل المقصورة على مكيف هواء أوتوماتيكي، ونظام صوتي ستيريو مكون من 4 مكبرات صوت، مع إمكانية الدخول للسيارة دون مفتاح وتشغيل المحرك من خلال زر تشغيل.

أنظمة الأمان:

تتميز سيارة إم جي T60 بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة، والتي تتضمن وسائد هوائية أمامية، ونظام مكابح مانعة للانغلاق مع توزيع قوتها إلكترونيًا، ونظام ثبات إلكتروني، ونظام التحكم في الجر، ونظام مراقبة لضغط الهواء في الإطارات، ونظام لرصد النقط العمياء، ونظام تحذير من مغادرة المسار، ونظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.

الأداء والمحركات:

تتوفر سيارة إم جي T60 موديل 2023 بخيارين من المحركات:
•  محرك ديزل سعة 2.8 لتر تيربو يولد قدرة تبلغ 150 حصانًا وعزم دوران قدره 360 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات بنظام الدفع الخلفي أو الكلي.
•  محرك بنزين سعة 2.4 لتر يولد قدرة تبلغ 136 حصان وعزم دوران قدره 200 نيوتن متر متصلًا بناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات بنظام الدفع الخلفي أو الكلي أيضًا.

الأسعار:

تتوفر سيارة إم جي T60 موديل 2023 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 70،620 ريال شامل لقيمة الضريبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد