اهم عيوب هيونداى فيرنا 2019

هيونداى فيرنا واحدة من أكثر السيارات انشتاراً في الفئة الاقتصادية من السيارات وتتمتع السيارة بمحرك من 4 اسطوانات بسعة 1,6 لتر يعمل بنظام الحقن الطبيعي للهواء وحصلت السيارة على خيارين من ناقل الحركة الأول يدوى من 5 سرعات والثانى اتوماتيكى من 4 نسب، وتتميز هيونداى فيرنا بالمحرك القوى القادر على اخراج عزم وقوة بالإضافة إلى توافر قطع غيارها في الاسواق بأسعار متناسبة وقله الصيانة والاعطال بالإضافة إلى الاقتصادية في استهلاك الوقود ولكن بالرغم من كل هذة المميزات الا أن السيارة لا تخلو من العيوب التي تفقدها جزء كبير من المنافسة ولذلك لابد من ذكر عيوب هيونداى فيرنا في السطور التالية.

اهم عيوب هيوانداى فيرنا 2019
اهم عيوب هيونداى فيرنا 2019
هيونداى فيرنا

عيوب هيونداى فيرنا

  • الثبات

من العوامل الهامة التي تحدد مدى امان وسلامة السيارة ولكن يعتبر ذلك من أهم عيوب هيونداى فيرنا حيث تفقد السيارة جزء كبير من ثباتها على السرعات العالية وخاصة بعد تجاوز السيارة سرعة 100 كم\ساعة تبداء في الميل من اليمين إلى اليسار وايضاً لا تتزن السيارة على المنعطفات الحادة وخاصة عند الدخول عليها بسرعة وينصح بتخفيف السرعة اثناء الدخول على المنعطفات.

  • عوامل الامان

ايضاً من عيوب هيونداى فيرنا هو عدم حصول السيارة على اى تجهيز من تجهيزات الأمان المستخدمة حديثاً في السيارات فلم تحصل السيارة على نظام مانع انغلاق الفرامل أو نظام التوزيع الالكترونى مع وسائد هوائية على الاقل، على الرغم من تجهيز السيارات المنافسة لها بهذه العوامل.

اهم عيوب هيونداى فيرنا 2019
هيوانداى فيرنا من الداخل
  • الخامات الداخلية

اشتكى ملاك السيارة من الخامات الداخلية للسيارة والتي ظهرت مع الاستخدام حيث يظهر البلاستيك الضعيف في بعض الاماكن الهامة في السيارة وعلى راسها الكنسول الوسطى وتغليف الابواب ومقابض الابواب الداخلية بالإضافة إلى استخدام جلد منخفض الجودة في فرش المقاعد.

  • قلة التجهيزات

من ابرز عيوب هيوانداى فيرنا هو قله تجهيزات السيارة فتفتقر السيارة بعض التجهيزات فلم تحصل جميع فئات السيارة على زجاج كهربائى أو سنتر لوك للابواب بالإضافة إلى المريا الجانيبة ضم يدوى وليس ضم كهربائى.

  • الفرامل

اشتكى ملاك السيارة من ضعف في منظومة الفرامل ويرجع ذلك بسبب استخدام فرامل اسفنجية مما يضعف من مستوى منظومة الفرامل ويصعب إيقاف السيارة على السرعات العالية.

من الممكن شراء هيونداى فيرنا أن كانت ستستخدم في السير مسافات طويلة داخل المدينة أو كتاكسى أو للعمل في شركة أوبر حيث تعد ممتازة في ذلك بسبب توافر قطع الغيار والتوفير في استهلاك الوقود، ولكن لا ينصح بشراء السيارة في حالة الاستخدام في السفر لمسافات طويلة لعدم ثباتها.