أسعار ومواصفات ميتسوبيشي ميراج 2023 في مصر

قدمت شركة دايموند موتورز، وكيل العلامة اليابانية في مصر، الطراز الجديد من سيارة ميتسوبيشي ميراج 2023، والتي تصنف من فئة السيارات الهاتشباك الاقتصادية، وتقدم السيارة في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات.

مواصفات ميتسوبيشي ميراج 2023

المحرك

سعة المحرك 1200 سي سي
القوة 76 حصان
العزم 100 نيوتن متر
ناقل الحركة أوتوماتيك 5 سرعات أمامية
التسارع من صفر إلى 100 كم \ساعة 14 ثانية
السرعة القصوي 180 كم \ساعة
متوسط إستهلاك الوقود 5،5 لتر لكل 100 كم.

أبعاد السيارة

الطول 3845 مم
العرض 1665 مم
الارتفاع 1510 مم

وسائل الامان

تستخدم السيارة وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى نظام ABS المسؤول عن مع انزلاق الفرامل، ونظام EBD الخاص التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، ونظام تعزيز قوة الفرامل ونظام التحكم النشط بالثبات ونظام التحكم المساعد للإقلاع علي المرتفعات HSA، وأيضاً تستخدم حساسات أمامية وخلفية للمساعدة على الاصطفاف، ومثبت سرعة، ونظام التحذير من السرقة، ومثبت لمقاعد الأطفال بالمقعد الخلفي للسيارة.

التجهيزات الداخلية والخارجية

من الخارج حصلت السيارة على مصابيح أمامية وخلفية من هالوجين بالإضافة إلى أضواء نهارية ليد، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومصد أمامي بنفس لون السيارة، وشبكة أمامية مطعمه بالنيكل كروم اللامع، مرايا جانبية كهربائية، بها إشارات تعمل عند انعطاف السيارة، وجنوط رياضية قياس 15 بوصة، وممسحة الزجاج الخلفي، زجاج خلفي معتم.

من الداخل حصلت السيارة على شاشة LCD أحادية اللون لتشغيل الوسائط والراديو وبها منافذ AUX وUSB، وتتصل بنظام صوتي من 4 مكبرات، وفرش من القماش للمقاعد، ومفتاح للتحكم عن بعد بفتح وغلق السيارة. بالإضافة إلى مراّه تعتيم داخلية ومكيف هواء يدوي، خاصية تنبيه السائق حزام الأمان، زجاج جانبي كهربائي مع خاصية التحكم في الزجاج بالكامل من جهة السائق، مقود من الجلد يمكن التحكم من خلاله في نظام الصوت والوسائط، ومثبت السرعة، ويدعم المقود خاصية الضبط حسب وضعية القيادة.

ألوان ميتسوبيشي ميراج 2023

تقدم السيارة في السوق المصري بتسعة ألوان مميزة وهم (اصفر، رملي، أبيض، أسود، فضي، رمادي، أزرق بنفسجي وأحمر).

سعر ميتسوبيشي ميراج 2023

طرحت السيارة في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات بسعر 365 ألف جنية مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد