أسعار ومواصفات ميتسوبيشي أتراج 2023 في مصر

أعلنت شركة دايموند موتورز وكيل العلامة اليابانية ميتسوبيشي في مصر، الطراز الجديد من سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023، والتي تنتمي لفئة السيارات السيدان الاقتصادية، وتتوافر السيارة بمجموعة مميزة من وسائل الأمان والترفيه. وتقدم مالسيارة في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات وبسعر 350 ألف جنية مصري.

مواصفات ميتسوبيشي أتراج 2023

المحرك

سعة المحرك 1200 سي سي
القوة 76 حصان
العزم 100 نيوتن متر
ناقل الحركة أوتوماتيك CVT، من 6 نقلات جر أمامي 
التسارع من صفر إلى 100 كم \ساعة 14 ثانية
السرعة القصوي 180 كم \ساعة
متوسط إستهلاك الوقود 5،5 لتر لكل 100 كم.

أبعاد السيارة

الطول 4305 مم
العرض 1670 مم
الارتفاع 1515 مم

وسائل الأمان

زودت السيارة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي بجانب نظام ABS الخاص التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، ونظام توزيع قوة الفرامل على إطارات السيارة EBD، ونظام الفرامل المساعد BA، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS، ونظام المساعدة على المرتفعات والتلال، ونظام التحكم النشط بثبات السيارة ASC، وحساسات أمامية وخلفية، إنذار ضد السرقة وأحزمة أمان أمامية وخلفية، ومثبت لمقاعد الأطفال في مقعد السيارة، ونظام تنبيه السائق حزام الأمان.

التجهيزات الخارجية

تأتي السيارة من الخارج بمصابيح أمامية وخلفية هالوجين متعددة الإنعكاس، وأضواء ليد نهارية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومرايا جانبية كهربائية، وجنوط رياضية قياس 15 بوصة، ومصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، وشبكة أمامية مدعمة بالنيكل كروم اللامع.

التجهيزات الداخلية

حصلت السيارة من الداخل علي فرش من القماش للمقاعد، ومكيف هواء يدوي وفتحات تهوية في الخلف، ومخرج كهرباء أمامي بقياس 12 فولت، وشاشة LCD أحادية اللون، ومشغل MP3 وراديو FM يتصل بنظام صوتي من 4 مكبرات صوتية يدعم منفذ AUX وUSB، ومؤشر تحذير السرعة.

بالإضافة إلى مراّه تعتيم داخلية وأيضاً مقود من الجلد يمكن تعديل وضعيتها حسب وضعية القيادة ويحتوي على أزرار للتحكم في نظام الصوت ومثبت السرعة، ونظام التحكم كهربائياً في الزجاج الجانبي للسيارة وريموت للتحكم عن بعد في فتح وغلق السيارة.

ألوان ميتسوبيشي أتراج 2023

تقدم السيارة في السوق المصري بسبعة ألوان وهم (أبيض ناصع، أسود ميكا، فضي فاتح معدني، رمادي تيتانيوم معدني، أزرق ميكا بنفسجي لامع أحمر معدني)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد