عاجل| الهيئة الملكية للجبيل وينبع تُعلن عن فرص وظيفية للرجال والنساء

أعلنت منذ قليل الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن فتح باب التقديم لشغل وظائفها في العديد من المجالات والتخصصات للرجال والنساء لحملة البكالوريوس فأعلى والدبلوم، وأكدت الهيئة أنه يوجد بعض الوظائف المعلن عنها ضمن تلك الوظائف لا يُشترط على المتقدمين فيها الخبرة السابقة، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الدخول على الرابط الموجود أسفل المقال.

عاجل| الهيئة الملكية للجبيل وينبع تُعلن عن فرص عمل للرجال والنساء

عاجل| الهيئة الملكية للجبيل وينبع تُعلن عن فرص عمل للرجال والنساء

وظائف الهيئة الملكية بالجبيل وينبع

وأضافت الهيئة من خلال تدوينه لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن التخصصات الشاغرة المعلن عنها تشمل النواحي المالية والإدارية وتقنية المعلومات والهندسة الفنية، والتعليمية والأمن السلامة.

يمكنك الآن التقديم في وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع من خلال الدخول على الرابط التالي: واتباع جميع التعلميات من أجل التقديم على الوظيفة التي يرغب فيها، حيث يجب عليه التأكد من توافر الشروط الخاصة بالوظيفة لديه.

ناشدت الهيئة جميع الراغبين في الحصول على وظيفة الدخول على الرابط السابق، والتعرف على كافة الوظائف المطلوبة، وتحديد الوظيفة التي يرغب فيها وفق تطابق شروطها على المؤهل العلمي الحاصل عليه المتقدم.

يهمك أيضاً:

عاجل| القبض على مواطن بالقصيم.. والأمن العام يكشف التفاصيل ويناشد الجميع
خوف وذعر.. ذئاب تتجول في شوارع البكيرية.. والسكان يناشدون الحكومة بالتدخل السريع
وزارة الصحة تكشف تفاصيل انقاذ حياة شاب الـ«سكوتر» في الطائف

كما كشفت الهيئة عن عدد من المميزات الرائعة في تلك الوظائف منها، راتب شهري تنافسي، بدل سكن، وبدل نقل، رعاية طبيعة، بدل تعليم أبناء، بالإضافة غلى برامج تدريب للموظف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد