هطول أمطار رعدية غزيرة على مناطق مختلفة في السعودية.. شاهد بالفيديو

الساعات القليلة الماضية شهدت هطولًا للأمطار الرعدية القوية بغزارة على عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية، مما جعل هناك قلق كبير لدي المواطنين، اليوم الإثنين الموافق الخامس عشر من إبريل الجاري.

ومن المقرر عودة الموظفين والطلاب والمعلمين في المملكة العربية السعودية للدوام اليوم الإثنين، بعد تمتعهم بإجازة عيد الفطر المبارك خلال الفترة الطويلة الماضية.

وحصل الموظفين والطلاب والمعلمين في بلاد الحرمين الشريفين على إجازة طويلة والتي وصلت لأكثر من إسبوعين.

تفاصيل حالة الطقس في السعودية

كشف مركز الأرصاد الوطني السعودي عن حالة الطقس في المملكة العربية السعودية، حيث أكد أن هناك هطولًا للأمطار في عدد من المناطق ببلاد الحرمين الشريفين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار إلى أن العاصمة السعودية الرياض وجازان وعسير والباحة ونجران والحدود الشمالية والشرقية ستشهد أمطار قوية حتى الأربعاء المقبلة.

وأوضح أن هناك منخفض جوي سيضرب المملكة خلال اليومين القادمين، حيث سيكون هناك رياح نشطة وقوية مصحوبة بعاصفة ترابية على هذه المناطق.

وشدد على أن المواطنين لابد أن يحافظوا على أنفسهم من خلال إتباع تعليمات مديريى الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية والتي يقوم بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، وذلك من أجل تجنب أي أضرار قد تحدث حالة جرت سيول أو كانت هناك أمطار رعدية قوية.

شاهد.. الأمطار الغزيرة في السعودية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد