محمد بن سلمان يتغزل في السعودية ويبعث رسائل هامة لمواطنين بلاد الحرمين

شهدت الساعات الماضية كلمة ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على هامش الاجتماع الخاص بالرياض.

ولي العهد السعودي: المملكة تواصل دورها في التأثير العالمي

أكد بن سلمان على أن السعودية تواصل خلق الفرص الاستثمارية التحويلية في القطاعات الناشئة في مختلف المجالات بشأن اقتصادها المتطور.

وأوضح ولي العهد السعودي أن المملكة العربية أدركت بشكل مُبكر أهمية التعاون الدولي والنمو والطاقة، كما أنها عززت الشراكة والتكامل؛ مؤكدًا على دور السعودية الريادي في إحداث نهضة عالمية في النمو والطاقة.

وأشار بن سلمان إلى أن بلاده تلعب دورًا مهمًا ومحورياً في القضايا الدولية عن طريق تكثيف جهودها لبناء منظومة عالمية قوية وأكثر متانةً واستدامةً، إلى جانب ما تشهده من تحولات اقتصادية واجتماعية كبيرة، مُشددًا بإن بلاد الحرمين الشريفين تواصل دورها في إحداث تأثير عالمي دائم، من خلال الريادة تجاه القضايا الدولية المشتركة.

وواصل ولي العهد السعودي تصريحاته بأن الإنجازات التي تقوم بها ليست إلا البداية فقط، كما ينبغي علينا فعل المزيد.

وأردف أن مجالات البحث والتطوير تعتبر ركيزة رئيسية تمكن المملكة من توظيف التقنيات الناشئة في نماذج أعمالها وتعزيز النمو في هذا القطاع المهم ببلاد الحرمين الشريفين.

وأختتم أن المملكة العربية السعودية ساهمت في مواصلة وتسريع وتيرة النمو الاقتصادي الرقمي في البلاد، وذلك بمعدل أسرع بثلاث مرات من معدل النمو العالمي، كما أن خطط صندوق الاستثمارات العامة تهدف لإحداث التحول لصندوق سيادي تقدّر ثروته بتريليونات الدولارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد