مواطن أردني ينقذ خمسة أطفال سعوديين من الخطف

من خلال مداخلة هاتفية مع احدى القنوات الفضائية كشف المواطن الأردني على الحمايدة، تفاصيل الجريمة التي هزت الشارع الأردني بعد أن كاد أحد السياح الخليجين ” سعودي الجنسية ” أن يفقد أطفاله الخمسة في لحظة، حينما تعرض أبناء المواطن السعودي لمحاولة خطف لتنتهي بانقلاب سيارة السعودي وبداخلها أبناءه الخمسة والذين تم نقلهم على الفور إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج المطلوب حسب حالتهم.

مواطن أردني ينقذ خمسة أطفال سعوديين من الخطف

مواطن أردني ينقذ خمسة أطفال سعوديين من الخطف

تبدأ تفاصيل الواقعة المؤلمة عندما نزل أحد المواطنين السعوديين من سيارته أمام السوبرماركت، من أجل شراء بع المستلزمات وأغراض البقالة، ليسارع اللص على الفور إلى السيارة لسرقتها وبداخلها أطفاله الخمسة والذين أخذوا في الصراخ حتى سارع أبيهم بطلب النجدة ممن حوله، ليسارع بعض المواطنين الأردنيين بمحاولة من أجل اللحاق باللص للإمساك به وانقاذ الأطفال.

شاب سعودي يقوم بسكب القهوة الساخنة على عامل في كشك القهوة مما يجعله يبكي أمام المارة وكيف كان رد فعل الشركة

أول تعليق من الفنان حسين فهمي بعد طلاقه المليارديرة السعودية الكفيفة رانيا العصيمي

مواطن أردني ينقذ خمسة أطفال سعوديين من الخطف
مواطن أردني ينقذ خمسة أطفال سعوديين من الخطف

و بالفعل فلقد تم غلق الشارع في وجه السارق الذي انطلق بالسيارة، ولكن بسبب وجود بعض المياه على الأرض بالشارع والسرعة الكبيرة التي انطلق بها السائق، انقلبت السيارة أمام الجميع وبداخلها الأطفال الخمسة بينما سارع اللص إلى الهرب وخلفه المواطن الأردني على الحمايدة حتى استطاع أن يمسك به في داخل احدى الحمامات العامة ويتم تسليمه للشرطة على الفور، ونقل الأطفال للمستشفى  من أحل العلاج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.