منعاً للغرامة المالية.. المركز الوطني يُحذر الجميع من تلك المخالفة الهامة

رصدت خلال الساعات القليلة الماضية كاميرات المراقبة التابعة للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، مواطناً سعودياً يُلقي أطعمة لقرود البابون، حيث أن ذلك الأمر يُعد من المخالفات الهامة التي أعلن عنها نظام البيئة واللوائح التنفيذية التابعة له، وحذر الجميع من إطعام تلك القرود لمنع انتشارها.

عقوبة إطعام قرود البابون

عقوبة إطعام قرود البابون

عقوبة إطعام قرود البابون

وأوضح المركز من خلال بيان هام تم نشره عبر الحساب الرسمي للمركز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من خلال مقطع فيديو تم نشره يوثق من خلاله أن عقوبة إطعام قرود البابون تصل إلى غرامة مالية قدرها 500 ريال سعودي.

من جانبه أعلن المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية قبل أسبوع معالجة أعداد قرود البابون في المشاعر المقدسة ومدينة مكة المكرمة، كما أنها تجري معالجة القرود في مناطق:

  • عسير
  • الباحة
  • الطائف
  • جازان
  • نجران
  • المدينة المنورة.

تحاول الحكومة السعودية خلال هذه الفترة التواصل مع جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة خلال هذه الفترة، وإرسال العديد من التحذيرات من اجل عدم الوقوع في مخالفات قانونية، قد تستوجب الغرامة أو السجن.

يهمك أيضاً

الإلغاء فوراً.. بيان هام من الأحوال المدنية بشأن الهوية الوطنية
النائب العام يُصدر أمراً عاجلاً بشأن مقطع فيديو خادش للحياء
احذر.. شاب يروي قصته بعد وقوعه في الاحتيال المالي عبر روابط مشبوهة
سجن وغرامة تصل إلى مليون ريال.. النيابة السعودية تُحذر الجميع من تلك الجريمة الخطيرة

لذا يرجى من جميع المتواجدين على راضي المملكة العربية السعودية عدم إطعام تلك القرود، والامتثال للوائح التابعة للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، منعاً للوقع في الغرامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد