مليون ريال سعودي مكافأة لمن يعثر على تركي الدوسري

منذ قليل أعلن رجل الأعمال السعودي فيصل الدوسري عن مكافأة مالية كبيرة لمن يعثر على أخيه تركي الدوسري الذي فقد منذ شهر الذي اختفى في ظروف غامضة دون أن يخبر أحد عن مكانه ولم يصل عنه أي معلومات إلى الآن بالرغم من عمليات البحث المكثفة من قبل الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية والتي لم تسفر عن جديد إلى الآن.

مفقود الرياض

تركي الدوسري مفقود الرياض

فيصل الدوسري

قال رجل الأعمال فيصل الدوسري أن الاتصال بينه وبين أخيه تركي بن سالم الدوسري انقطع مع بداية هذا الشهر وتحديدا يوم 2 أغسطس الجاري، وإلى الآن لا يوجد أي أخبار عن أخيه، مما أثار القلق في أوساط العائلة وخصوصا بعد العثور على سيارته الشخصية وبها كل متعلقاته ومقتنايتها.

مليون ريال
تركي الدوسري

مفقود الرياض تركي الدوسري

هذا ولم تسفر عمليات البحث التي قامت بها الجهات الأمنية المختلفة عن أي شيء يخص المفقود، بالرغم من إبلاغ السلطات الأمنية في المملكة فور انقطاع الاتصال، مع استمرار عمليات البحث والتحقيقات الرسمة من قبل أجهزة الشرطة، وانتشرت صور المفقود تركي الدوسري على جميع مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي لاقى تعاطفا كبير في الأوساط السعودية.

يذكر أن فيصل الدوسري ظهر في فيديو عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي أعلن فيه عن مكافأة مالية لمن يعثر على أخيه تركي الدوسري تقدر بمليون ريال سعودي أي نحو 265 ألف دولار تقريبا.

أخبار قد تهمك

تعرف على أنواع التأشيرات لدخول المملكة العربية السعودية وخاصة بعد السماح بالعمرة للقادمين إلى المملكة.

فاعليات مهرجان العودة إلى الرياض.

الهلال السعودي يعلن عن تطبيق BLU STORE.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد