قرار عاجل من “السديس” بشأن المتحدث الرسمي باسم رئاسة شؤون الحرمين

أصدر منذ قليل الشيخ “عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس” الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، قراراً عاجلاً بشأن المتحدث الرسمي باسم رئاسة شؤون الحرمين، حيث أصدر قراراً بتكليف المهندس “ماهر بن منسي الزهراني”، وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية متحدثاً رسمياً بالرئاسة العامة لشؤون الحرام والمسجد النبوي.

قرار عاجل من السديس بشأن المتحدث الرسمي باسم رئاسة شؤون الحرمين

قرار عاجل من السديس بشأن المتحدث الرسمي باسم رئاسة شؤون الحرمين

تكليف الزهراني متحدثاً رسمياً لشؤون الحرمين

من جانبه قدم المتحدث الرسمي الجديد لرئاسة شؤون الحرمين “الزهراني”، شكره لرئيس شؤون الحرمين على تلك الثقة وعلى دعمه المتواصل واهتمامه المستمر في إيصال رسالة الحرمين الشريفين إلى جميع دول العالم خلال هذه المرحلة.

قرار عاجل من السديس بشأن المتحدث الرسمي باسم رئاسة شؤون الحرمين

تحرص شؤون الحرمين دائماً على التواصل مع جميع المواطنين والوافدين والزائرين لبيت الله الحرام خلال هذه المرحلة، وذلك من أجل توضيح العديد من الأمور الهامة لهم وإبراز الخدمات المقدمة من شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

تحاول رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي خلال هذه الفترة تقديم العديد من الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي وفق رؤية المملكة في 2030، وذلك من أجل رفع العبء عن الجميع.

يهمك أيضاً

الإلغاء فوراً.. بيان هام من الأحوال المدنية بشأن الهوية الوطنية
منعاً للغرامة.. المركز الوطني يوجه رسالة مشددة لراغبي التخيم
احذر.. شاب يروي قصته بعد وقوعه في الاحتيال المالي عبر روابط مشبوهة
منعاً للغرامة.. الزكاة والضريبة تُصدر بيان عاجل بشأن ضريبة القيمة المضافة

والجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم رئاسة شؤون الحرمين، وهو من يقوم بالتواصل مع وسائل الإعلام المختلفة ويكشف عن جميع البيانات والمعلومات الجديدة التي تخص الرئاسة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد