فوق الخيال.. تركي آل الشيخ يكشف عن هوية موسم الرياض 2022 ومفاجأة للجمهور

كشف تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، عن هوية موسم الرياض 2022 إذ حمل الموسم شعار “فوق الخيار”، والذي يتضمن العديد من الفعاليات الجديدة، والكشف عن مفاجأة كبيرة للجمهور وغير مسبوقة له.

تركي آل الشيخ يطلق هوية موسم الرياض 2022

وأتى هوية الموسم الجديد بشعار فوق الخيال على أن تتوافق مع التوسع الكبير للفعاليات قياسيًا بالموسم السابق، والذي حمل شعار أكثر وموسم 2019 الذي كان شعاره تخيل، وفي رسالة وجهها تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضح أن التفاصيل يتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.

مفاجأة غير مسبوقة للجمهور.. تركي آل الشيخ يكشف عن هوية موسم الرياض 2022

حفلات تشويقية وفعاليات متنوعة في موسم الرياض 2022

ومن المتوقع أن يقدم موسم الرياض الجديد 2022 مزيجًا من التفرد والتشويق والعصرية باعتبار الرياض حاصنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة للفن تتجاوز الأمور المحلية وتصل إلى العالمية، بما توفره للسكان والزواج إضافة عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه واستحداث فرص العمل ونمو العائد الاقتصادي واستقطاب الاستثمار الأجنبي.

موسم الرياض عاصمة السعودية للترفيه والسياحة

ويسعى موسم الرياض لأن تكون عاصمة المملكة العربية السعودية للترفية والسياحة ويرسخ مكانة إحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

وفي وقت سابق له قدم موسم جدة عروضه في أوائل شهر يوليو الماضي وسجل موسم جدة 2022 رقمًا قياسيًا في عدد الزوار وبلغ 6 ملايين زائر من داخل المملكة وخارج المملكة العربية السعودية من مختلف الجنسيات والأعمار.

كما شهد موسم جدة العديد من الفعاليات وتعدد الخيارات التي يوفرها للزائر والتميز في اسقطاب الفعاليات والتجار ب العالمية ويواكب ذلك دقة في الإعداد والتنظيم والتشغيل، وهو ما أسهم في جاذبية الموسم واستقطاب العدد الضخم من الزوار خلال 60 يومًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد