صحيفة tyc Sports الإسبانية: الأرجنتيني “مارسيلو جاياردو” المدرب الجديد لنادي الاتحاد السعودي

أعلنت صحيفة “tyc Sports” الإسبانية في تقريرها الأخير، أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو قد تم تعيينه رسمياً كمدرب جديد لنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، يأتي هذا التعيين بعد سلسلة من المفاوضات والتفاهمات بين النادي والمدرب، ومن المتوقع أن يلتحق جاياردو بالفريق في الفترة المقبلة.

مارسيلو جاياردو يتولى تدريب نادي الاتحاد السعودي

المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وفريق النصر السعودي–المصدر: صحيفة tyc Sports الإسبانية–تم تعديلهن

وقد أشارت الصحيفة إلى أن مارسيلو جاياردو قبل العرض المقدم له من الاتحاد بعد عام من الإجازة، وهو الوقت الذي قضاه في الاستعداد للعودة إلى المجال التدريبي، وسيكون تدريب الاتحاد تحدياً جديداً بالنسبة له، حيث سيقود فريقاً مليئاً بالنجوم ويسعى لتحقيق النجاح والتفوق في المسابقات المحلية والقارية.

تمت الموافقة على العرض السعودي بعد مفاوضات استمرت لعدة أيام، ومن المتوقع أن يسافر جاياردو نهاية الأسبوع للتوقيع على عقد مدته 18 شهراً مع خيار التمديد، يأمل الجميع أن يكون لجاياردو القدرة على تحقيق نتائج إيجابية وتطوير أداء الفريق في الفترة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن “كريم بنزيما”، لاعب الفريق، قد لعب دوراً حاسماً في إقناع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بتدريب الفريق، خلفاً للمدرب البرتغالي “نونو سانتو”.

يُذكر أن قرار تعيين جاياردو جاء بعد إعلان إدارة النادي عن إنهاء تعاقدها مع المدرب البرتغالي نونو سانتو بسبب سوء نتائج الفريق في الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 24 نقطة، متأخراً بفارق 11 نقطة عن المتصدر فريق الهلال.

بهذا التعيين، يأمل الاتحاد السعودي أن يحقق نجاحاً مع جاياردو في الفترة المقبلة ويتمكن من تحقيق طموحاته في المسابقات المحلية والقارية، سيكون من المثير للاهتمام متابعة أداء الفريق تحت قيادة جاياردو وما إذا كان سيتمكن من الارتقاء في جدول ترتيب الدوري وتحقيق النتائج المرجوة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد