روتانا تنهي خلافها مع شيرين عبد الوهاب وتعلن عن حفلات في جدة بعنوان صوت إحساس العرب

أعلنت شركة روتانا السعودية الشهيرة والمتخصصة في الإنتاج الفني انتهاء الخلاف مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وكان الخلاف قد نشب بين شركة روتانا والفنانة شيرين على خلفية اتفاقية وقعت في يناير 2019، والتي تشمل تسجيل ألبومين غنائيين، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، بجانب إحياء 3 حفلات مقابل 10 ملايين جنيه، ويجب تنفيذ هذا العقد في مدة أقصاها 3 سنوات.

روتانا تحصل على حكم بإلزام شيرين بمبلغ 5 مليون جنيه

أعلنت محكمة القاهرة الاقتصادية حكمها بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب بمبلغ 5 مليون جنيه، وبعدها أعلنت شركة روتانا إنهاء الخلاف بينها وبين الفنانة المصرية.

صدر قرار المحكمة بعد فشل كل المساعي لحل النزاع وديًا، على الرغم من تعهد شيرين بتنفيذ الاتفاق الموقع مع الشركة وتسليم الألبوم المتفق عليه وتصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب.

وقامت شيرين بمحاولات تصعيد قانونية وتوجهت بإنذار قضائي، وتعهدت بتنفيذ الألبوم الغنائي وفق التعاقد المبرم بينها وبين الشركة التي طالبتها بتعويض مادي بقيمة حوالي 10 ملايين جنيه، وتم حجز الدعوى.

شيرين رجعت بيتها الكبير

علقت شركة روتانا المتخصصة في الإنتاج الفني على إعلان انتهاء الأزمة والخلاف بينها وبين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قائلة: شيرين عادت لبيتها الكبير

حفلات صوت إحساس العرب شيرين عبد الوهاب

أعلنت شركة روتانا أنه سيتم إقامة حفلات قريبًا في جدة وموسم الرياض بعنوان صوت إحساس العرب تحييها الفنانة شيرين عبد الوهاب.

شيرين في دبي

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أحييت حفلًا غنائيًا كبيرًا في العاصمة الإماراتية دبي، حضره آلاف المتابعين والجمهور والمحبين لها.

شيرين تسقط على المسرح في دبي

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء الحفل، حيث سقطت من على المسرح بعد فقدان توازنها بسبب الأسلاك والسماعات.

وهاجمت شيرين منظمي الحفل بسبب هذا الموقف، وتوعدتهم بأنها ستقاضيهم، خاصة بعدما أصيبت في قدمها إثر هذا السقوط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد