العنزي يكشف أغرب حالات الطلاق والخلع في السعودية وأسباب ارتفاع الحالات

كشف المحامي الشهير ” فهد العنزي” عن أغرب حالات الطلاق والخلع التي مرت عليه في المملكة العربية السعودية، كما أوضح سيادته عن أسباب زيادة أعداد الطلاق خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما أشارت بعد التقارير الرسمية عن زيادة حالات الطلاق خلال الفترة الأخيرة في السعودية، وسط محاولات جادة من أجل تقليل تلك الحالات، خلال الفترة القادمة من خلال التوعية الدينية والاجتماعية.

العنزي يكشف عن أغرب حالات الطلاق والخلع في السعودية والأسباب

العنزي يكشف عن أغرب حالات الطلاق والخلع في السعودية والأسباب

أغرب حالات الطلاق والخلع في المملكة

وأضاف “العنزي” من خلال تصريحات هامة لبرنامج “ياهلا” المذاع على قناة ” روتانا خليجية”، أن أغرب قضايا الخلع التي مرت عليه هو رغبة زوجة في الانفصال عن زوجها من أجل الحصول على الحرية من زوجها، وذلك حتى تستطيع الذهاب مع أقاربها إلى البوليفارد، وخاصة أنه كان يرفض ذلك الأمر.

كما تطرق أيضاً المحامي لحالة أخرى وهى تتعلق بموظفة اشترط عليها زوجها الحصول على نصف راتبها في أي عمل تلتحق به أو تنجزه، وذلك حتى ينفق من تلك الأموال على نفسه، حيث أكد على أنه يوجد بعض الحالات التي تستوجب الخلع والطلاق بالفعل مثل الاستغلال المالي أو عدم احترام الزوج لها، ولكن يوجد أيضاً بعض الحالات الغريبة.

وأوضح المحامي أن أسباب زيادة حالات الطلاق في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، هو عدم التوافق في المستوى العلمي، أو النواحي المالية، مع وجود زيادة في متطلبات الحياة، وعدم وجود احترام بين الطرفين في الحوار وتمسك كل منهما برأيه دون أي تنازل.

يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد