رسمياً من الغد.. إغلاق جسري تقاطع طريق الجبيل الظهران مع شارع الملك خالد بالدمام

أعلنت منذ قليل أمانة الشرقية عن إغلاق جسري تقاطع طريق الجبيل الظهران مع شارع الملك خالد بالدمام، وذلك بالتعاون مع قيادة أمن الطرق وإدارة المرور بالمنطقة تمهيداً لبدء أعمال الصيانة المقررة واستبدال فواصل التمدد مع إعادة السفلتة على مرحلتين خلال الفترة القليلة القادمة.

الصيانة تستمر لمدة 14 يوماً

وأشارت الأمانة أن المرحلة الأولى تشمل إغلاق الجسر بشكل كامل من مدينة الجبيل الظهران باتجاه شارع الملك خالد، وذلك على أن يكون الطريق البديل هو الخدمة المؤدي غلى طريق الجبيل السريع، مع العودة من تقاطع شارع الملك فهد مع الطريق السريع.

وأكدت أمانة الشرقية من خلال بيان هام لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المرحلة الثانية سوف يتم خلالها إغلاق الجسر القادم من شارع الملك خالد باتجاه الجبيل الظهران.

أما الطريق البديل هو مسار الخمة المؤدي إلى طريق الجبيل السريع، مع العودة من تقاطع الملك سعود مع الطريق،وجاء ذلك التنبيه من أجل رفع العبء عن المواطنين والوافدين المسافرين على هذا الطريق.

يهمك أيضاً

«الرواق السعودي» يرفع الطاقة الاستيعابية بالمسجد الحرام لـ287 مصل
توضيح هام من الموارد البشرية بشأن عدد السيارات المؤثرة على استحقاق المعاش
إطلاق برامج حديثي التخرج لتدريب الكوادر الوطنية.. وهيئة الزكاة تكشف التفاصيل
بيان عاجل من السفارة السعودية في إيطاليا لمواطنيها بشأن إضراب وسائل النقل

وأوضحت الأمانة من خلال نشر فيديو عبر الحساب الرسمي لها على تويتر أن العمل سوف يبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء غداً الموافق 30 من ذي الحجة الموافق 1444 هجرية 18 يوليو 2023 ويستمر العمل لمدة أربعة عشر يوماً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد