رسمياً.. روسيا تهدد السعودية وتركيا “برد عسكري” إذا أرسلا قوات برية إلى سوريا

قالت وكالة “سبوتنيك” الإخبارية الرسمية الروسية، أن قاذفات صواريخ عسكرية روسية من الطرازين سو 24 وسو 34 تواصل مهامها القتالية في اللإقلاع من قاعدة “حميميم” السورية وتقوم بطلعات جوية منها من أجل ضرب معاقل تنظيم داعش الارهابي في سوريا.

روسيا تحذر السعودية وتركيا من إرسال قوات برية إلى سوريا

روسيا تحذر السعودية وتركيا من إرسال قوات برية إلى سوريا

ونقلت الوكالة الإخبارية عن وسائل إعلام محلية روسية، أن أي دخول لقوات عسكرية برية سعودية أو تركية إلى الأراضي السورية بدون وجود تنسيق مسبق مع السلطات الرسمية السورية والجيش الروسي، سيكون له عواقب وخيمة لا يحمد عقباها.

القصة الكاملة لمقتل سائق بالدرب الأحمر على يد أمين شرطة وتجمهر الأهالي أمام مديرية أمن القاهرة للمطالبة بالقصاص
القصة الكاملة لمقتل سائق بالدرب الأحمر على يد أمين شرطة وتجمهر الأهالي أمام مديرية أمن القاهرة للمطالبة بالقصاص

،وإتهمت وسائل الإعلام الروسية دولتي السعودية وتركيا بدعم المنظمات الإرهابية في سوريا، وأن تدخلهما عسكريا سيكون من أجل إعادة دعم تل كالمنظمات الإرهابية ومحاربة الجيش السوري، وليس محاربة اإرهاب أو القضاء على العناصر المتطرفة التي تسيطر على أجزاء واسعة من سوريا.

وأكدت روسيا أنه في حالة تدخل السعودية وتركيا عسكرياً بقوات برية في سوريا، فإن الجيش الروسي لن يكون أمامه خيار آخر سوى الدفاع عن الخبراء الروسيين الموجودين في سوريا من أجل مكافحة الإرهاب، مما سيؤدي لخلق معركة شرسة بين المقاتلات الروسية والسعوية والتركية حال تدخلهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الي الطائفه اليمني مصر +ايمان بالله+دعم أسعوديه والامارات تحكم العالم

  2. من الطائف الشامي اليمني يقول

    من الطائف الإسرائيلي الكربلائي: نقسم بالله لننتقم منكم يا سنة نجد السعودية و سنة جدة العطبانية و من كل سلفي مجدد! نعم لهدم كعبة الفراعنة نعم لتدمير مصر التي لم تقدم لنا في الطائف خيراً لا بسنة نجد السعودية و لا حتى بسنة جدة العطبانية بل و يعتاشون و يرتزقون اثنيناتهم على دماءنا كل 100 عام! متعة الطائف الإسرائيلي + متعة الطائف الكربلائي = هدم كعبة الفراعنة الملعونة! 80 سنة تحكمونا باسم سنة السعودية و لم نرى خيرا الا قبل 30 سنة عندما انتصرت ثورة ايران و صعد نوري المالكي و أوباما حسين؟!!!!!!

  3. من الطائف يقول

    لا نشوف اردوغاني عرعوري عطباني إسرائيلي “لقيط” يقرّب من الطائف و إلا راح نرجّعه حافي لتركيا اللي جانا منها هو و عملاؤه. حدّكم جدة الاسرائيلية اللقيطة “ازا و مسلاً و حقّنا”. لا يجمعنا بكم لا شكل و لا لهجة و لا ملبس و لا لون و لا حتى لقب. القبائل العربية من الطائف اليمني الى نجد الى الخليج الى العراق الى ايران (على بعدها) اقرب لنا من “جدة” اللقيطة الإسرائيلية “حقّتكم”. و شرفكم يا عراعير تركيا الشراميط سابقا التائبين حاليا نبيعه ما نشتريه!