“غاب عن الدنيا كلها”.. رسالة مؤثرة من أب لمدرسة نجله المتوفي تشعل مواقع التواصل بالمملكة

في لحظة من الألم والشجن، كتب أب سعودي رسالة مفتوحة إلى مدرسة ابنه بعد أن تلقى إشعاراً بغياب ابنه محمد عن المدرسة، حيث كان هذا الإشعار بمثابة النبأ السيئ الذي أعلن وفاة ابنه في حادث سير مروع.

رسالة مؤثرة من أب لمدرسة نجله المتوفي

صورة للطالب محمد ووالده عبدالرحمن بن أحمد أبو سعدية - المصدر: وسائل تواصل اجتماعي وتم التعديل بواسطة محرر نجوم مصرية

رسالة الأب المكلوم

في رسالته، كتب الأب المكلوم قصة حزينة عن فقدان ابنه، الذي كان يرعاه ويهتم به منذ صغره، قال الأب إن ابنه محمد غاب عن الدنيا بأسرها والتحق بالرفيق الأعلى أرحم الراحمين، وأعرب عن ألمه الشديد لفقده ابنه، الذي كان يرغب في أن يكون نائماً على سريره كي يوقظه ويجبره على الذهاب إلى المدرسة كما كان يفعل دائماً.

“أعزائي مدير ثانوية حكيم بن حزام بقنا وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة الموقرون، تحية طيبة ملؤها المحبة والاحترام، أفيدكم بأن ابني وحبيبي الطالب محمد عبدالرحمن أحمد غاب عن الدنيا بأسرها، والتحق بالرفيق الأعلى أرحم الراحمين، وكم كنت أتمنّى لو أنه نائم على سريره كي أوقظه وأجبره للذهاب إلى المدرسة كما كنت أفعل، وأنا مثلكم ما زلت أراه حيًّا، عفا الله عنه وعنّا، وأدخله الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب، وأنزله منازل الأبرار.

وتابع الأب، أرجو منكم أن تتقبلوا عذري وتقصيري فيما يخص ابني الراحل، الذي كان لهم مكانة خاصة في قلبي، وسأل الله أن يغفر له ويرحمه، وأن يرزقه الجنة دون حساب ولا سابقة عذاب.

وأخيراً، أتمنى أن لا تنسوا ابني محمد في دعائكم الصادق، وأن تدعوا له بالرحمة والمغفرة. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.”

استجابة التعازي

انتشرت الرسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية مثل النار في الهشيم، وباتت عبارات التعازي تصل من كل مكان للأب المفجوع بوفاة ابنه، أكدت التعليقات على ضرورة الوقوف بجانب عائلة الراحل وتقديم التعازي لهم على مصابهم الأليم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد