دوري جميل السعودي لموسم 2017-2018، مباريات اليوم في الدوري السعودي ونتائج المباريات

دوري جميل السعودي لهذا العام، حيث ينتظره عشاق الكرة السعودية بشغف كبير، حيث تنطلق أولى المباريات اليوم الخميس الموافق 10-8-2017، على قنوات إم بي سي الرياضية، حيث تكون مباراة الافتتاح على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وستكون المباراة بين نادي الفتح ونادي التعاون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

دوري جميل السعودي

دوري جميل السعودي

دوري جميل السعودي وانطلاق أولى المباريات اليوم

دوري جميل السعودي ينطلق اليوم حيث الافتتاح بين الفتح والتعاون، يليه مباراة حامل اللقب العام الماضي وهو نادي الهلال السعودي والذي يلتقي مع نظيره الفيحاء في الأسبوع الأول من الدوري السعودي، والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي، والفوز في أول مبارياته سيجعل له حافزاً للمحافظة على اللقب.

والجدير بالذكر أن الفرق التي هبطت هي فريق الخليج والوحدة، والفرق التي صعدت للدوري السعودي هي الفيحاء وأحد.

جدول دوري جميل السعودي

والجدير ذكره أن نادي الهلال السعودي قد تمكن من الفوز باللقب العام الماضي وكان أقرب منافسيه النادي الأهلي، ولكن الفرق كان كبيراً وصل إلى 11 نقطة، حيث فاز نادي الهلال السعودي في 21 مباراة من أصل 26 مباراة، وحقق التعادل في ثلاث مباريات وخسر مباريتان فقط، وسنشاهد منافسة قوية لهذا الموسم، فالجميع يستعد منذ فترة وتدريبات قاتلة من أجل الحصول على اللقب السعودي.

مباريات الأسبوع الأول في دوري جميل السعودي

بداية مباريات الأسبوع الأول من دوري جميل السعودي اليوم الخميس حيث تقام مباريتان فقط بين الفتح والتعاون، والهلال والفيحاء، ويقام ثلاث مباريات يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس لعام 2017 بين نادي القادسية والرائد، ونادي الاتفاق وأهلي جدة، وأخيراً الاتحاد والباطن. ويقام يوم 12 أغسطس لعام 2017، مباريتان هما نادي أحد والشباب، ونادي الفيصلي والنصر.

تحديث اليوم الخميس الموافق 12:35 صباحاً

ساعات قليلة تفصلنا عن أولى مباريات الدوري السعودي دوري جميل السعودي.

تحديث الساعة 8:50 مساءً

أقيمت منذ قليل مباراة الفتح والتعاون والتي انتهت بفوز التعاون على الفتح 4_1.

تقام الآن مباراة الهلال والفيحاء، والنتيجة حتى الآن 1-1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد