مدرب في الدوري السعودي يثير الجدل بحصوله على عمولات “غير شرعية”

كشف القانوني الرياضي، أحمد الشيخي، عن مفاجأة صادمة بشأن أحد مدربي الدوري السعودي الذي يعد حاليًا واحدًا من أقوى المسابقات في العالم بفضل الصفقات المذهلة التي تمت في الفترة منذ يناير ٢٠٢٣.

شعار دوري روشن السعودي - مصدر الصورة: ويكيبيديا

وفي الساعات الأولى من فجر الأربعاء، أعلن الشيخي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” موقع “تويتر” سابقًا عن تورط مدرب يعمل بالدوري السعودي في الحصول على عمولات “غير شرعية”.

وكشف القانوني الرياضي أن هذا المدرب يمتلك علاقات قوية مع بعض الوكلاء، حيث تلقى عمولات ومزايا مالية مقابل ضم لاعبين إلى فريقه، مؤكدًا أن المسؤولين في النادي اكتشفوا هذه التجاوزات وحاولوا فسخ عقد المدرب، ولم يتم الكشف عن هوية المدير الفني حتى الآن.

وفي تغريدة أخرى، قال الشيخي: “تسليم صلاحيات اختيار اللاعبين للمدرب بحجة أنه (مدير فني) دون مناقشته ودون التأكد من تعارض المصالح هو خطأ كبير، ونحتاج للتدقيق خصوصًا في الفترة القادمة”.

وعلق الإعلامي الرياضي راكان الحارثي، على منشور الشيخي قائلًا: “كانت الأمور واضحة من البداية.. أتمنى من الصندوق إقالة الإدارة مع المدرب وإحالتهم للتحقيق”.

يذكر أن صندوق الاستثمارات السعودي يملك 75% من أسهم أربعة أندية في دوري روشن، وهم الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وذلك كجزء من خطة الخصخصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد