مواعيد مباريات الهلال السعودي القادمة في البطولة العربية للأندية 2017، والقنوات المجانية الناقلة وملخص المباراة الودية اليوم

الهلال السعودي أكمل تمريناته لخوض المباراة الودية بينه وبين فريق بنفيتو الإيطالي والتي ستقام اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2017، وقاموا بعمل تدريبات تفكيك العضلات وسط أجواء ماطرة بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، والجدير ذكره أن مباراة الهلال وسبيتال الودية ألغيت بسبب الأمطار الغريزة التي سقطت يوم الجمعة الماضية.

الهلال السعودي

الهلال السعودي

كما يأمل الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي أن يقدم مباراة رائعة أمام خصمه الإيطالي والتي سيتم تحديد اللاعبين الجاهزين لمباراة البطولة العربية للأندية 2017.

مواعيد مباريات الهلال السعودي القادمة

ننشر لكم مواعيد مباريات الهلال السعودي المقبلة، حيث يستعد الهلال للمشاركة في تحديات كبيرة وتفصلنا بعض الأيام القليلة عن منافسة البطولة العربية للأندية 2017، والجدير ذكره أنها كانت تحت مسمي دوري أبطال العرب، ومركز اللعب سيكون في الإسكندرية عروس البحر المتوسط والتي بدأت 21 يوليو وستنتهي 5 أغسطس وانضم لها 12 فريق بواقع 10 دول عربية وفي ثلاث مجموعات فقط على أن يتأهل الأول من كل مجموعة وأفضل ثاني على المجموعات.

مباريات نادى الهلال السعودي القادمة

ويعد فريق الهلال السعودي من أبرز المشاركين المؤهلين للفوز المستحق بهذه البطولة العربية حيث يمتلك شهرة واسعة وتاريخ رائع وعريق في الوسط الرياضي، حيث حمل كأس البطولة العربية مرتين على التوالي عام 1994 وعام 1995 بعد فوزه في الأولي على نظيرة اتحاد جدة، وفي الثانية على الترجي التونسي، وهو الذي فاز بالدوري السعودي بجدارة، فلذلك يطمح للفوز بهذه البطولة.

مباريات الهلال السعودي القادمة بالبطولة العربية للأندية

  1. المباراة الأولي: الهلال والمريخ الإثنين 24 يوليو بتوقيت السعودي الساعة 10:00 مساءً والتي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل الإيجابي، حيث تقدم اللاعب ناصر الدوسري بهدف لنادي الهلال في الدقيقة 26 وبعد ذلك تعادل بكري عبدالقادر لنادي المريخ في الدقيقة 70.
  2. المباراة الثانية: الهلال ونفط الوسط الخميس 27 يوليو الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  3. المباراة الثالثة: الهلال والترجي الأحد 30 يوليو الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الفرق مواعيد المباريات القنوات الناقلة للمباريات
نادى الهلال × نادى المريخالإثنين 24 يوليو 2017 9:00 م مصر
10:00 م السعودية
12:00 م الإمارات
ON Sportabu dhabi sports

 

نادى الهلال × نادى نفط الوسطالخميس 27 يوليو 2017 9:00 م مصر
10:00 م السعودية
12:00 م الإمارات
ON Sportabu dhabi sports

 

نادى الهلال × نادى الترجيالأحد 30 يوليو 2014 9:00 م مصر
10:00 م السعودية
12:00 م الإمارات
ON Sportabu dhabi sports

 

والجدير بالذكر أن الأمير تركي بن خالد ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم حصل على وعود كثيرة من أكبر الجهات المعنية في مصر عن زيادته لعدد الجماهير في مبارياته المقبلة وأكد رضاءه التام عن هذه البطولة إلى الآن.

أقيمت اليوم مباراة الهلال مع خصمه الإيطالي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث بدأ التهديف لفريق بنفيتو الإيطالي ثم جاء الرد سريعاً من نادي الهلال السعودي بالتعادل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد