توضيح هام من حساب المواطن بشأن العوائد المالية من الأصول العقارية لاستمرار الدعم

جدد منذ قليل برنامج حساب المواطن التذكير لجميع المواطنين من مستفيدي الدعم، بضرورة الإفصاح عن العوائد المالية من الأصول العقارية، وذلك من أجل الحصول استمرار الحصول على الدعم من البرنامج خلال الفترة القادمة، لذا ننصح الجميع بضرورة التواصل مع البرنامج وتحديث البيانات الخاصة بهم، ومنها العوائد المالية التي يحصل عليها من الأصول العقارية.

توضيح هام من حساب المواطن بشأن العوائد المالية من الأصول العقارية لاستمرار الدعم

حساب المواطن والعوائد من الأصول العقارية

أشار حساب “خدمة المستفيدين” التابع لبرنامج الدعم السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك من خلال الرد على استفسار أحد المواطنين بهذا الخصوص، والذي أكد من خلاله أنه في حال وجود عوائد مالية خاصة بالأصول العقارية لا بد من الإفصاح عنها في الحساب الخاص به، واختيار نوع ومصدر الدخل، وكتابة مصدر الدخل “عوائد عقارية”.

وأضاف برنامج حساب المواطن من خلال الرد على استفسار المواطن، أنه سوف يتم حساب تلك العوائد ضمن مجموع الدخل في البرنامج، وأنه في حال انطباق شروط الأهلية وجميع معايير الاستحقاق على المواطن المستفيد سوف يتم منحه الدعم.

يهمك أيضاً

هيئة الزكاة ترد على استفسار هام بشأن ضريبة القيمة المضافة والسعر الإجمالي للسلع على الفاتورة
غرامة مالية 70 ألف ريال.. بيان تحذيري عاجل للجميع بشأن عقوبة تلك المخالفة الهامة
توجيهات هامة من البنك المركزي للبنوك المحلية بشأن حسابات العملاء

يحاول برنامج الدعم لحساب المواطن خلال هذه الفترة التواصل مع جميع المستفيدين عبر القنوات الشرعية التابعة له، وذلك من أجل توضيح العديد من الأمور الهامة من أجل استمرار الدعم وعدم انقطاعه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد