بيان هام من حساب المواطن بشأن نتائج الأهلية لشهر أغسطس 2023

أعلن برنامج حساب المواطن أن صرف الدعم للمستفيدين من البرنامج للدفعة الـ 69 سيكون في الموعد المعتاد له يوم الخميس القادم، الموافق 10 أغسطس، وجاء ذلك من خلال حساب خدمة المستفيدين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر رداً على استفسار أحد المواطنين بهذا الخصوص.

موعد صرف الدعم لدفعة أغسطس

موعد صرف الدعم لدفعة أغسطس

موعد صرف الدعم لدفعة أغسطس

وأضاف أنه لم تصدر مبالغ الدعم لدفعة شهر أغسطس، وسيشملك الدعم بتاريخ 10 أغسطس، وذلك شرط أن تنطبق عليك معايير الاستحقاق، حيث يسعى حساب المواطن دائماً إلى الرد على كل استفسارات المواطنين من خلال موقع تويتر.

موعد صرف الدعم لدفعة أغسطس

وتابع البرنامج أنه يمكنك معرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن، ويمكن استخدام حاسبة الدعم التقديرية من خلال هذا الرابط: http://portal.ca.gov.sa، كما أعلن برنامج حساب المواطن، مساء أمس الأربعاء، صدور نتائج الأهلية للدورة 69 (شهر أغسطس 2023).

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بناءً على ما رفعه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية، وذلك مع استمرار تقديم الدعم الإضافي المؤقت لجميع المستفيدين من البرنامج مدة شهرين وحتى دفعة شهر سبتمبر 2023م.

يهمك أيضاً

الزكاة والضريبة تؤكد على عدم وجود بيانات نشطة في حال شطب السجل التجاري وتكشف التفاصيل
تهيج الجهاز التنفسي.. تحذير هام من الوطني للأرصاد لجميع المواطنين والوافدين
غداً الثلاثاء.. ظاهرة رائعة تزين سماء المملكة وفلكية جدة تكشف التفاصيل

أضاف برنامج حساب المواطن، أنه يمكن التحقق من الأهلية من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية من خلال هذا الرابط:https://eservices.ca.gov.sa/#/login.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد