تفاصيل مأساوية أليمة وراء وفاة طفل داخل حافلة مدرسية بالسعودية.. ورد فعل عاجل من التعليم

توفى ظهر اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022 طفل سعودي داخل حافلة نقل طلاب في محافظة القطيف شرق المملكة العربية السعودية، حيث سيطرت حالة من الحزن الكبيرة على الأهل وأسرة الطفل وجميع الأصدقاء، وقدم تعليم المنطقة الشرقية التعازي لأسرة الطفل.

وفاة الطفل بالسعودية

وفاة طفل داخل حافلة مدرسة بالمملكة

من جانبه كشف المتحدث الرسمي باسم تعليم المنطقة الشرقية “سعيد الباحص”، أن الواقعة المأساوية الحزينة وقعت نتيجة نسيان سائق الحافلة الخاصة التي تم استئجارها لنقل الطلاب تفقد الحافلة والتأكد من عدم وجود أي طالب بداخلها.

أول تعليق من التعليم

وأضاف المتحدث من خلال تصريحات صحفية هامة، أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية بمتابعة من الدكتور “سامي العتيبي” مدير عام التعليم، وجهت على الفور بتشكيل فريق عمل يقوم بزيارة المدرسة ومتابعة كافة الإجراءات المعمول بها في مثل تلك الحالات.

وأعرب “الباحص” عن تعازي تعليم الشرقية وحزنها الكبير لوفاة الطفل “حسن علوي” البالغ من العمر خمس سنوات، داعية المولى عز وجل أن يلهم أهله الصبر والسلوان.

طالع أيضاً:
حماية المستهلك تكشف عن أبرز وسائل التحايل لدى بعض التجار ونصائح هامة للمستهلكين
وزارة الحج توجه 10 نصائح مذهلة للجميع قبل أداء العمرة

وهنا يجب الإشارة إلى ضرورة فحص وتفقد تلك المركبات الخاصة بنقل الطلاب، من أجل التأكد من مغادرتهم الحافلة قبل إغلاقها وتركها من قبل السائق، وذلك من أجل المحافظة على حياة جميع الطلاب، وخاصة أن البعض منهم يكون مرهقاً وقد يغلبه النوم أثناء العودة من المدرسة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد