تستمر حتى الـ10 مساءً.. تحذير عاجل من الدفاع المدني السعودي ويوجه نصائح هامة للجميع

وجه منذ قليل الدفاع المدني السعودي تحذير عاجل للمواطنين والوافدين على أراضي المملكة، من عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على منطقتي عسير وجازان، مشيراً أنها تستمر حتى الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023، وناشد الجميع بضرورة اتباع التعليمات من اجل سلامة الجميع.

تحذير عاجل من الدفاع المدني السعودي بشأن عواصف رعدية على تلك المناطق ويوجه نصائح هامة للجميع

الدفاع المدني يُحذر المواطنين والمقيمين بالمملكة

وأوضح الدفاع المدني من خلال تدوينه نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه وفقاً لتوقعات الوطني للأرصاد فإن الحالة الجوية في منطقة جازان سوف تشهد عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة، وأنها تبدأ من الساعة الثانية ظهراً وتستمر حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم.

أما الحالة الجوية في منطقة عسير ستبدأ أيضاً من الساعة الثانية ظهراً وتستمر أيضاً حتى الساعة العاشرة مساءً على المناطق التالية:

” أبها – احد رفيدة – الحرجة – الربوعة – خميس مشيط – سراة عبيدة – ظهران الجنوب – النماص – بلقرن – تنومة – المجاردة – بارق – رجال ألمع – محايل – العرين – بيشة – تثليث – طريب”.

نصح الدفاع المدني السعودي جميع المواطنين والمقيمين في تلك المناطق بضرورة الابتعاد عن مناطق تجمعات الأمطار وبطون الأودية وكذلك السدود، من أجل الحفاظ على السلامة الشخصية لهم.

يهمك أيضاً

هيئة الزكاة ترد على استفسار هام بشأن ضريبة القيمة المضافة والسعر الإجمالي للسلع على الفاتورة
غرامة مالية 70 ألف ريال.. بيان تحذيري عاجل للجميع بشأن عقوبة تلك المخالفة الهامة
توجيهات هامة من البنك المركزي للبنوك المحلية بشأن حسابات العملاء

وكان المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية قد توقع في تقريره عن حالة طقس اليوم الثلاثاء، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة وأنها تؤدي غلى جريان السيول، وأنها سوف تكون مصحوبة بزخات من البرد مصحوبة برياح نشطة تحد من الرؤية الأفقية على أعدد من المناطق منها الرياض وحائل والقصيم ومكة المكرمة والمدينة المنورة وعسير والباحة وجازان ونجران.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد