بيان هام من الجوازات السعودية بشأن إجراءات السفر إلى قطر

أصدرت منذ قليل المديرية العامة للجوازات السعودية بيان هام بشأن إجراءات السفر لدولة قطر، حيث أعلنت الجوازات عن عودة الإجراءات الاعتيادية التي كان يتم اتباعها خلال الفترة السابقة، قبل فعاليات بطولة كأس العالم التي تم إقامتها في الدولة القطرية خلال شهر ديسمبر الماضي، وذلك اعتبارا من يوم 23 ديسمبر 2022.

بيان هام من الجوازات السعودية بشأن إجراءات السفر إلى قطر

الجوازات السعودية وعودة إجراءات السفر إلى قطر

وأضحت المديرية  من خلال البيان الذي نشرته على الحساب الرسمي لها على موقع التوصل الاجتماعي “تويتر” أنه يمكن للمواطنين السعوديين السفر إلى دولة قطر خلال الفترة القادمة ومن التاريخ السابق ذكره في المقال بواسطة الهوية الوطنية أو جواز السفر، مؤكدة على ضرورة صلاحية وثيقة السفر وأن تكون صالحة لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من اجل السفر إلى دول مجلس التعاون الخليجي.

شددت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، على جميع المواطنين والمواطنات على ضرورة أهمية المحافظة على وثائق السفر، مع عدم رهنها أو إهمالها أو وضعها خلال الفترة القادمة في أماكن غير آمنة.

يهمك أيضاً:

بيان تحذيري هام من الأمن السعودي للمسافرين إلى قطر
تحذيرات متتالية من السفارة السعودية في إيرلندا لرعاياها

وهنا يجب على جميع المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية، متابعة الحساب الرسمي للجوازات من أجل التعرف على كل ما هو جديد، من خلال البيانات الهامة التي تُصدرها المديرية للجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد