تحذيرات متتالية من السفارة السعودية في إيرلندا لرعاياها

وجهت خلال الساعات القليلة الماضية السفارة السعودية في إيرلندا تحذيرات متتالية لجميع المواطنين السعوديين المقيمين فيها، حيث أكدت على الجميع بضرورة أخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد، وموجة البرد الحادة التي توقعتها الأرصاد الجوية خلال الأيام القادمة، حيث أن درجات الحرارة سوف تصل إلى ما دون الصفر في عدد من المناطق.

تحذيرات متتالية من السفارة السعودية في إيرلندا لرعاياها

السفارة السعودية توجه تحذير هام لمواطنيها

ودعت سفارة خادم الحرمين الشريفين، ضرورة الالتزام بما يصدر من تحذيرات من قبل الجهات الإيرلندية المختصة، وناشدت جميع المواطنين المقيمين والزائرين للأراضي الأيرلندية من الاتصال على هاتف شؤون السعوديين على رقم (0870644444).

أكدت السفارة السعودية على ضرورة الالتزام بالإجراءات التي أعلنت عنها الحكومة الأيرلندية خلال الفترة القادمة، حرصاً على سلامة جميع المواطنين والزائرين لها، كما ناشدت الجميع بضرورة التواصل معها على الرقم السابق في حالة الطوارئ.

تقلبات جوية

تحاول وزارة الخارجية السعودية من خلال السفارات التابعة لها في العدد من دول العالم التواصل مع رعاياها بشكل دائم، حيث أنها تعمل على توفير قنوات اتصال دائمة من أجل تذليل العقبات أمامهم وخاصة في حال الطوارئ.

لذا حرصت السفارة السعودية على إرسال تحذيرات متتالية من الطقس خلال الأيام القادمة في إيرلندا، وذلك من اجل مساعدة مواطنيها على توخي الحذر وأخذ الحيطة لمواجهة تلك الموجة من البرد خلال الفترة القادمة.

يهمك أيضاً:

بيان تحذيري هام من الأمن السعودي للمسافرين إلى قطر
الحج والعمرة تؤكد على اشتراطات تسجيل البصمة لمعتمري 5 دول


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد