بيان رسمي هام من جامعة جازان بشأن شائعات فصل مئات الموظفات

قامت جامعة جازان بإصدار بيان رسمي لها نفت فيه الشائعات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بخصوص فصل مئات الموظفات على نظام التعاقد في الجامعة، وشددت أنها ستلاحق المسيئين.

بيان رسمي من جامعة جازان بشأن شائعات فصل مئات الموظفين

مبني جامعة جازان _مصدر الصورة: عاجل السعودية

بيان رسمي من جامعة جازان

أعلن موسى محرق المتحدث الرسمي لجامعة جازان من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن جامعة جازان تؤكد على عدم صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات خاطئة وبعيدة كل البعد عن الصحة، والتي تدعي فصل الجامعة لعدد من الموظفات.

أضاف “محرق” أن الجامعة تود إيضاح أن الحالات التي تطرقت لها تلك المواقع هي منسوبات لإحدى شركات القطاع الخاص، والتي انتهت عقودها مع الجامعة، ولا تربط الجامعة أي صلة وظيفية أو تعاقدية على الإطلاق.

 

وأكد المتحدث الرسمي لجامعة جازان على اعتزاز الجامعة بكل الكوادر البشرية من أبناء وبنات الوطن، كما أنها تفتخر بدورهم وكل مساهماتهم في مسيرة بناء وتطور الجامعة، وتحتفظ بحقها تجاه كل من يحاول الإساءة لها أو لأحد منسوبيها دون وجه حق باتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي وضعتها الدولة.

يهمك أيضاً:

النيابة السعودية تُطيح بتنظيم إجرامي مكون من 11 شخصاً وتكشف التفاصيل
المرور السعودي يوجه تحذير هام لجميع قائدي المركبات للحفاظ على سلامة الطلاب
بيان هام من برنامج حساب المواطن بشأن نتائج الأهلية للدورة 70 شهر سبتمبر 2023
تحرك عاجل من الأمن العام بشأن قائد مركبة ظهر بمحتوى مرئي مخالف في الرياض

جامعة جازان تشارك في اليوم العالمي للعلاج الطبيعي

بمشاركة عدد من الطلاب بالكلية الصحية بالتزامن مع اليوم العالمي للعلاج الطبيعي، تم تنفيذ معرضاً وورشاً تدريبية من أجل تعزيز الوعي بالدور الحيوي للمعالجين الطبيعيين والتعريف بجهودهم التي يتم تقديمها للمرضى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد