بمناسبة اليوم العالمي للطيارين| الخطوط السعودية تفتخر بأجمل هبوط في العالم

وبمناسبة اليوم العالمي للطيارين، شاركت الخطوط الجوية السعودية مقطع فيديو، من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات” تويتر “، علقت فيه بكلمات بسيطة، تدل على مدى حرص طيارين الشركة الكبير على سلامة وأمن الخطوط السعودية وعملاء الشركة، وكيف تفخر بأجمل هبوط يقوم به الطيارين العاملين بها، والذي يأتي بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للطيارين. وقد ضم مقطع الفيديو إحدى الطائرات التي يتكون منها الأسطول السعودي، ويظهر في الفيديو كيف أتقن كابتن طائرة الخطوط السعودية، عملية الهبوط بالطائرة وكيف كان متقنا وسلسا على مدرج الهبوط.

بمناسبة اليوم العالمي للطيارين| الخطوط السعودية تفتخر بأجمل هبوط في العالم

الخطوط السعودية تشارك في اليوم العالمي للطيارين

وكما سبق وأشرنا إلى أن تغريدة الخطوط السعودية، والتي شاركتها في يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023م، وكانت موجهة الى الطيارين الذين يعملون على أسطول الطائرات التي تضمها الشركة، وجاء فيها: “نقدّر حرصكم على سلامتنا.. ونفخر بأجمل هبوط في العالم”، وأدرجت بالتغريدة وسم “اليوم العالمي للطيارين”.

 

من ناحية أخرى فقد كانتن هناك عدد من المشاركات على ذات الوسم، احتفالا بهذا اليوم، ومنهم تغريدة الكابتن علي الشهري، والتي جاء فيها:

“بمناسبة اليوم العالمي للطيارين، أتمنى يوما عالميا آمنا وممتعا لكل الطيارين.. كل عام وأنتم في الأجواء محلقون بمهنتكم مستمتعون ومغردون”.

مطار الملك عبدالعزيز يوضح شروط شحن ماء زمزم خارج البلاد

الأحوال المدنية تستعرض مميزات خدمة بياناتي المطورة

أما الكابتن محمد البجيدي فقد شارك في الوسم، بأسلوب مختلف حيث دون عدة أبيات شعرية، وهي:

يابدر عشاق السماء عيدهم غير                 الفرق بحدود الفضاء والمجرات

تباشروا فوق الغمامه طوابير                       وتعانقوا من تحت سبع السماوات

سبحان من سخر لهم بالهوا طير                 وبامره حفظهم في جميع المدارات

ورقوا بها من فضل ربي على خير                 وطافوا بها كل الدول والمحيطات

كما شارك الكابتن يزيد الخليوي بتغريدة انطلقت من داخل كابينة الطائرة، معلقا عليها:

“ما يميز عملنا عن غيره، أنه عمل لا يُمل، روتين جميل جداً.. جميع الطيارين يعشقون عملهم ويشتاقون له حتى في إجازاتهم أو بعد تقاعدهم، نذهب لعملنا بكل فخر واعتزاز، في كل رحلة لنا تجربة جديدة، وبكل فخر واعتزاز نقول ما هي وظيفتنا أنا طيار”

جدير بالذكر أن الحساب الرسمي لرئاسة أمن الدولة، قد شارك في وسم ” اليوم العالمي للطيارين”، واصفا إياهم بأنهم صقور يحلقون في السماء من أجل وسلامة البلاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد