بالفيديو | أول ظهور لعارض الأزياء زياد المسفر بعد إجراء عملية في أنفه

عاد عارض الأزياء السعودي الشهير زياد المسفر لإثارة الجدل من جديد بصوره الغريبة التي دائما ما تحدث ضجة بين متابعيه من أنحاء الوطن العربي وظهر بشكل جديد بعد إجراء عملية تجميل في أنفه.

أول ظهور لعارض الأزياء زياد المسفر

أول ظهور لعارض الأزياء زياد المسفر

حيث ظهر المسفر في مقطع فيديو بعد الانتهاء من عمليته الجديدة “عملية تجميل في الأنف” بإحدى المستشفيات، وظهر المسفر في ذلك المقطع وهو يتحدث مع طبيبه والذي شرح تفاصيل العملية.

ولاقى المقطع رواجا واسعا بين متابعي عارض الأزياء السعودي سواء داخل أو خارج المملكة العربية السعودية، كما أكد المسفر أن العملية نالت إعجاب والدته وطلبت منه حجز موعد مع الطبيب للتجربة.

أول ظهور لعارض الأزياء زياد المسفر بعد العملية

ويعد زياد المسفر من الشخصيات المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويحظى بعدد كبير من المتابعين على حسابه على منصة الصور والفيديوهات القصيرة “انستقرام”.

يهوى الملابس العصرية ومن مواليد الرياض، يحمل الجنسية السعودية ويبلغ من العمر 24 سنة وفقا لتاريخ ميلاده، حيث انه من مواليد سنة 1999 ميلاديا، يقيم حاليا في الرياض.

يهتم الكثيرون بمتابعته ومشاهدة صوره الجديدة والملابس المميزة التي يستعرضها من خلال تطبيقات التواصل المختلفة مثل “سناب شات” في المملكة العربية السعودية وغيرها من المنصات.

صور زياد المسفر

تلقى العديد من الانتقادات اللاذعة من فئة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب محاولته التشبه بالنساء في صوره وملابسه وطريقته.

ولكنه استمر في النشر دون مبالاة وبالرغم من هذا حقق شهرة واسعة واصبح من أبرز الفاشونيستا المعروفين في المملكة العربية السعودية والعديد من البلاد العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد