مقابلة يعقوب بوشهري “انا كويتي أباً عن جد” | تصريحات مهمة

في لقاء هام ومميز ظهر الفنان الكويتي الشهير “يعقوب بوشهري” مساء الأمس الإثنين 12 رمضان 1444 في برنامَج مراحل مع علي العلياني المذاع عبر قناة SBC الفضائية.

مقابلة يعقوب بوشهري

مقابلة يعقوب بوشهري

وتحدث بوشهري خلال هذا اللقاء عن اهم مراحل حياته وعن بعض الأمور المتعلقة بمعلوماته الشخصية مثل جنسيته الحقيقية التي أثير الجدل حولها مؤخراً ولكنه كشف عن كل الحقائق.

ويعد يعقوب بوشهري من أبرز الفنانين المعروفين في  والعديد من أنحاء الوطن العربي، كما قدم عدد من الأعمال المميزة والتي لاقت انتشارا كبيرا في المنطقة العربية وحقق من خلالها شهرة واسعة.

من مواليد سنة 1983 ميلاديا “برج الدلو”، ولد في الكويت ولا يزال مقيم فيها برفقة عائلته، لديه عدد جيد من المتابعين على حساباته على منصات السوشيال ميديا ويشاركهم أهم أعماله بشكل مستمر.

مقابلة يعقوب بوشهري في مراحل مع علي العلياني

كشف يعقوب بوشهري خلال لقائه في برنامج مراحل مع علي العلياني وبالتحديد في الحلقة الثانية عشر التي تم عرضها مساء أمس الإثنين عن جنسيته الحقيقة وأصوله الجذرية.

وأكد بوشهري انه كويتي أباً عن جِدّ، وأن صوله وجنسيته هي الكويتية، نافياً أي شائعات ترددت حوله مؤخراً تنسب له أصول إيرانية موضحا انه لا توجد أي عَلاقة عائلية له بدولة إيران نهائيا.

بوشهري يختار ياسمين صبري لبطولة دور رومانسي معه

كما تم طرح عدة أسئلة عليه من مقدم البرنامَج “علي العلياني” وجاوب عليها بوشهري مثل سؤال اختياره أي من الفنانات لتأدية دور رومانسي معه، وجاوب بوشهري حينها باختيار الفنانة المصرية ياسمين صبري.

ولاقت الحلقة رواجا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة بعد غياب يعقوب بوشهري عن الساحة الإعلامية فترة وكان ظهوره أمر مهم بالسبة لكل متابعيه ومحبيه بكل تأكيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد