الوطني للأرصاد: غداً ارتفاع درجات الحرارة لـ50 مئوية على عدد من المناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية، ارتفاع درجات الحرارة بدءاً من الخميس الموافق 4-8-2022 على عدد من المناطق، ويجب على جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر، وهنا ننصح بضرورة الإكثار من السوائل وشرب الماء والعصير من أجل تعويض الجسم.

ارتفاع درجة الحرارة

درجة الحرارة

ارتفاع درجات الحرارة من الخميس

وأوضحت الأرصاد من خلال بيان هام لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه اعتباراً من الخميس غداً وحتى يوم الأربعاء القادم، يوجد توقعات بارتفاع درجات الحرارة على الشرقية حيث تسجل درجات الحرارة العظمى “47-50م”.

وأضاف المركز الوطني للأرصاد أن درجات الحرارة تتراوح ما بين 45-47 درجة مئوية على الأجزاء الشرقية لمناطق الحدود، والرياض والقصيم، حيث تمتد إلى أجزائها الجنوبية بمشيئة المولى عز وجل.

طقس اليوم

والجدير بالذكر أن المركز الوطني قد توقع في تقرير عن حالة الطقس اليوم، أن الفرصة لا تزال متاحة لهطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة والتي تؤدي إلى جريان الأودية والسيول.

يصاحب الأمطار رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وزخات من البرد على مناطق عسير والباحة والنجران وجازان، وكذلك مرتفعات منطقة مكة المكرمة، ومنطقة المدينة المنورة، وناشدت الجميع بضرورة عدم التواجد في أماكن جريان السيول من أجل المحافظة على أرواحهم وعدم التعرض للخطر.

يهمك أيضاً:
سلوك مشبوه.. إجراء عاجل من جامعة الباحة بشأن عاملة كلية المخواة.. فيديو
الجوازات السعودية تُحذر من عقوبة تغير معلومات جواز السفر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد