المركز الوطني للأرصاد يوضح موعد انتهاء الإنذار بالأمطار الرعدية في عسير السعودية 3-5-2023

أشار المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية إلى إنذار جديد في منطقة عسير، يبدأ من الساعة الواحدة ظهرًا في اليوم الأربعاء 3 مايو 2023، وينتهي في نفس اليوم، وقد أوضح موعد انتهاء الإنذار بالأتربة المثارة مع الأمطار الرعدية في المنطقة، والأماكن التي تتعرض للإنذار، إليكم نطرح تفاصيل التنبيه والتأثيرات المصاحبة بحالة الطقس.

إنذار جديد في عسير

المركز الوطني للأرصاد

إنذار مبكر في عسير

أكد المركز الوطني للأرصاد السعودي على انتهاء الإنذار في اليوم الأربعاء 3 مايو 2023 بالساعة التاسعة مساءً، ليكون بهذا الإنذار مستمرًا لمدة 8 ساعات متواصلة.

وقد جاء الإنذار بتأثيرات مصاحبة لحالة الطقس تتضمن على نشاط بالرياح السطحية، والصعوبة في الرؤية بتدني مداها، كما يشتمل الإنذار على كل من العرين، بيشة، تثليث وطريب في منتصف عسير.

حالة طقس السعودية اليوم في عسير

وقد تم التنويه عن إنذار آخر في منطقة عسير بكل من أبهاء، أحد رفيدة، خميس مشيط، وجال المع، ليبدأ الإنذار في الأربعاء 3/5/2023 بالساعة الواحدة ظهرًا 13:00 ليستمر حتى الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم 21:00.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، مع تأثيرات مصاحبة تتمثل في النشاط بالرياح السطحية، والتدني في مدى الرؤية.

ومن المتوقع تساقط الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة مع نشاط بالرياح السطحية، وتساقط البرد، مع السيول وشبه الانعدام بالرؤية في منطقة عسير في كل من الرحجة، الربوعة، سراة عبيده، وظهران الجنوب، على أن يبدأ الإنذار من الواحدة مساءً وحتى التاسعة مساءً من اليوم الأربعاء 3-5-2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد