حساب المواطن يعلن موعد صرف الدفعة 66 لشهر مايو 2023

أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السُّعُودية متمثلة في برنامج حساب المواطن إلى موعد صرف الدفعة 66 لشهر مايو الدفعة المقبلة حيث إيداع الدعم للمستفيدين من برنامَج حساب المواطن بالدفعة الجديدة، إليكم نوضح موعد صرف الدفعة 66 من حساب المواطن، تابع للتفاصيل.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 66

موعد صرف حساب المواطن 66

موعد صرف الدفعة 66 حساب المواطن

وضعت وزارة الموارد البشرية موعد محدد لصرف الدفعات الشهرية من برنامَج حساب المواطن وقد أقرت مسبقًا أن موعد الإيداع والصرف يكون في يوم 10 من الشهر الميلادي، باستثناء أيام الإجازات الأسبوعية الجمعة والسبت، حيث يتم الصرف في يوم الخميس إذا صادف اليوم العاشر ليوم الجمعة، كذلك يتم الصرف في يوم الأحد إذا صاف اليوم العاشر من الشهر الميلادي ليوم السبت.

وقد أقر برنامَج حساب المواطن لهذا الشهر موعد صرف حساب المواطن الدفعة 66 لشهر مايو 2023 ليكون في يوم الأربعاء الموافق 10 من مايو 2023، وهو الموافق ليوم 20 من شوال 1444 هجريًا.

هذا وقد أشار خادم الحرمين الشريفين إلى إطالة مدة صرف دعم حسا المواطن لأربعة أشهر مقبلة وهي كل من مايو ويونيو ويوليو وشهر أغسطس.

نزول حساب المواطن دورة مايو 2023

يقوم برنامج حساب المواطن بإرسال رسائل إلى المواطنين لتأكيد صرف الدفعة المقبلة تدريجيًا على مدار 24 ساعة، على أن يبدأ البرنامَج في إرسال رسائل sms للمستفيدين من الساعة الثانية عشرة صباحًا بتوقيت السُّعُودية، لينتظر بعدها المواطن رسالة تأكيد الإيداع من المصرف التابع له حسابه، ليتمكن من سحب الدفعة.

الاستعلام عن حساب المواطن

يمكن للمواطن السعودي الاستعلام عن حساب المواطن عبر الدخول إلى بوابة حساب المواطن الإلكترونية عبر بيانات النفاذ الوطني الموحد، ثم اتباع التالي:

  • اذهب إلى دراسة الأهلية
  • الدخول إلى الدفعات المالية.
  • انتظر لتظهر لك نتائج الأهلية وقيمة الدعم المستحقة أمام الدفعة 66 المقبلة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد