إدارة تعليم نجران تقرر تحويل الدراسة 18/5/2023 للتعليم عن بعد بسبب الأمطار

قامت إدارة تعليم نجران بنشر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الصفحة الرسمية تؤكد أن المتحدث الرسمي لتعليم نجران السيد الأستاذ “جابر مدخلي” أشار إلى تحويل الدراسة غدا لتكون عن بعد عبر منصة مدرستي بدلًا من الدراسة الحضورية بسبب الأمطار، نوضح في السطور التالية المزيد من التفاصيل.

تحويل الدراسة للتعليم عن بعد في نجران

تحويل الدراسة للتعليم عن بعد عبر منصة مدرستي في نجران

تحويل الدراسة عن بعد في تعليم نجران

من المقرر أن يتم تحويل الدراسة في صباح اليوم الخميس 18/5/2023 لتكون العملية التعليمية من خلال منصة مدرستي التعليمية في كل من مدارس نجران وخباش وثار وحبونا وبدر الجنوب ويدمة، وهذا القرار يشمل جميع الطلاب والطالبات، كذلك منسوبي التعليم، ومنسوبات المدارس، أيضًا يشمل القرار مكاتب التعليم وهذا وفق التقارير الواردة من قبل المركز الوطني للأرصاد.

فقد أشار المركز الوطني للأرصاد إلى توقع الأمطار الخفيفة إلى متوسطة مع النشاط بالرياح السطحية والتدني في مدى الرؤية، لينتهي الإنذار في اليوم الخمس بالساعة الواحدة ظهرًا في كل من بدر الجنوب، ثار، حبونا، خباش، شرورة، نجران، ويدمة.

فيما تأتي كل من بدر الجنوب، ثار، حبونا، خباش، نجران، يدمة بالطقس السيئ من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً، حيث الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة مع الأتربة المثارة وتساقط البرد والنشاط بالرياح السطحية، مع السيول وشبه الانعدام في الرؤية.

التسجيل الإلكتروني للطلاب المسجلين في الأول الابتدائي 1445

هذا وقد أشارت إدارة تعليم نجران إلى خطة التسجيل الإلكتروني لطلاب المسجلين في الأول الابتدائي بالإدارة بالمملكة العربية السعودية للعام الدراسي المقبل 1445.

وقد أكدت أن الفئات التي يمكنهم التسجيل في الأول الابتدائي 1445 هم:

  • الطلاب الذين أكملوا من العمر 6 سنوات مع موعد بداية العام الدراسي 1445، والأقل من هذا العمر بما يقدر بتسعين يومًا، ممن تواريخ ميلادهم خلال الفترة من 6/5/1439 الموافق 23 يناير 2018.
  • الطلاب الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات بما يقدر بحوالي 180 يوم كحد أقصى، ممكن خم تواريخ ميلادهم خلال الفترة 7/5/1439 الموافق 24 يناير 2018 إلى 7/8/1439 الموافق 23 أبريل 2018.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد