السفير السعودي في مدريد يُطمئن الجميع ويكشف الحقيقة

كشف السفير السعودي في مدريد “عزام بن عبد الكريم القين” حقيقة الأنباء التي تم تداولها حول تعرض عائلته لحادث سرقة، مؤكداً للجميع أنه وأسرته بخير، وأن جميع الأنباء التي تم تداولها وتم نشرها على صحيفة ABC الناطقة بالأسبانية، وعدد من الصحف الأخري غير صحيحة بالمرة، داعياً الجميع إلى ضرورة تحري الدقة والصدق عند نقل الأخبار.

السفير السعودي في مدريد يُطمئن الجميع عليه وعلى أسرته ويكشف الحقيقة

السفير السعودي في مدريد يُطمئن الجميع عليه وعلى أسرته ويكشف الحقيقة

هل تعرض السفير السعودي للسرقة والإصابة؟

كتب السفير السعودي تغريده عبر الحساب الرسمي على تويتر، نفى من خلالها ما نشرته الصحيفة الإسبانية ABC صباح اليوم وتناقلته عدد من وسائل الإعلام الأخرى، بشأن تعرض السفير وعائلته لحادث سرقة في مدريد.

وكانت الصحيفة الإسبانية أكدت أن السفير السعودي في مدريد قد تعرض لحادث سرقة في العاصمة الإسبانية مدريد من قبل مجموعة من الأشخاص، وأنه أثناء الدفاع قد تعرض إلى إصابة في الرأس.

وأوضح القين أن جميع تلك الأنباء الإخبارية غير صحيحة، وأنه لا أساس لها مطلقاً، وأنه لا يزال يتمتع بإجازته السنوية مع أسرته في المملكة العربية السعودية، وأنه في أتم صحة وأفضل حال.

يهمك أيضاً:

بيان هام عاجل من الخارجية السعودية بشأن الاقتحام المسلح لمبنى الملحقية في السودان
تحذير عاجل من المرور السعودي للجميع بشأن الهاتف المحمول
بيان هام وعاجل من الزكاة والضريبة بشأن مبادرة الإعفاء من الغرامات.. والشروط
أقصاها 15 يوماً.. إحكام توجه رسالة هامة لهؤلاء المواطنين

والجدير بالذكر أن الصحيفة الإسبانية قد زعمت أن السفير السعودية وعائلته، قد تعرضوا لسطو في شارع دون رامون دي لا كروز بالعاصمة الإسبانية مدريد، وأنه تم سرقة ساعة روليكس بقيمة 25 ألف يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد