تحذير عاجل من السفارة السعودية لمواطنيها في أستراليا بعد زلزال فيكتوريا

وجهت منذ قليل السفارة السعودية لدى استراليا تحذير عاجل لجميع مواطنيها، حيث أكدت على ضرورة أحذ الحيطة والحذر عقب وقوع هزة أرضية في ولاية فيكتوريا، وجاء ذلك التحذير الهام حرصاً منها على سلامة جميع مواطنيها السعوديين المقيمين في استراليا خلال هذه المرحلة.

تحذير عاجل من السفارة السعودية لمواطنيها في أستراليا بعد زلزال فيكتوريا

سفارة خادم الحرمين تُحذر مواطنيها

وأضافت سفارة خادم الحرمين الشريفين من خلال بيان هام لها تم نشره على الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه نظراً لحدوث هزة أرضية في ولاية فيكتوريا/ تأمل السفارة من المواطنين توخي الحذر والحيطة مع ضرورة اتباع التعليمات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية في الولاية حرصاً على سلامة الجميع.

ناشدت السفارة السعودية جميع مواطنيها ورعاياها في استراليا، بضرورة الاتصال عليها في حالة الطوارئ على رقم الهاتف الخاص رقم (0432257277)، وسوف يتم التواصل معهم بسرعة كبيرة وحل المشاكل التي يواجهونها.

والجدير بالذكر أن هزة أرضية بقوة 3.8 ردجة على مقياس ريختر قد أصابت ولاية فيكتوريا مساء أمس الأحد، حيث كان مركز الزلزال على عمق 3 كيلومترات.

يهمك أيضاً:

كم تبلغ الجاذبية في محطة الفضاء الدولية؟ رائدة الفضاء السعودي تُجيب
عاجل| الموارد البشرية تُخفض السقف الأعلى لتكاليف الاستقدام من الفلبين لـ 15.900 ريال
احفظها لبكره.. تنبيه هام من “مائي” بشأن ترشيد استهلاك المياه

من جانبه أشار “تيم ويبوش” كبير مسؤولي العمليات في ولاية فيكتوريا، أن العديد من الأشخاص قد أبلغوا بشعورهم بالزلزال ولكن لم ترد أي تقارير عن أضرار في المباني وإصابات للمواطنين أو المقيمين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد