الدفاع المدني يسيطر على حريق مطعم الرياض ويكشف عدد المصابين

أصدرت منذ قليل المديرية العامة للدفاع المدني اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023 بيان هام بشأن حريق مطعم الرياض، حيث أكدت المديرية أنه فور تلقيها البلاغ وجهت قوات الدفاع المدني إلى موقع الحريق، حيث تم السيطرة على الحريق والعمل على عدم انتشاره في المناطق المجاورة، وكشفت المديرية عن عدد المصابين.

الدفاع المدني يسيطر على حريق مطعم الرياض ويكشف عدد المصابين

مطعم الرياض وعدد المصابين

أضافت المديرية من خلال البيان الذي تم نشره عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن حريق مطعم الرياض قد أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص، وأنه تم التعامل السريع مع اشتعال لحظي في ذلك المطعم.

ونشر حساب الدفاع المدني السعودي تدوينه قال فيها:”باشر مدني الرياض حادث اشتعال لحظي في مطعم، نتج عنه إصابة (3) أشخاص”، وأنه تم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي الرعاية الطبية اللازمة.

يحرص الدفاع المدني السعودي على متابعة جميع البلاغات، والتعامل معها بشكل سريع من أجل السيطرة على جميع الحرائق التي يتم الإبلاغ عنها في المناطق المختلفة داخل المملكة العربية السعودية.

يهمك أيضاً:

شاهد لحظة التحام مركبة رائدي الفضاء السعودي بمحطة الفضاء الدولية.. والخطوات القادمة
تخابر مع دولة معادية.. بيان هام من الداخلية بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيزاً بالمنطقة الشرقية
أول فيديو لرائدي الفضاء السعودي.. والقرني وبرناوي يوجهان رسالة هامة للجميع
براءة الأطفال.. شاهد ردة فعل ابنة رائد الفضاء علي القرني عند رؤيته على التلفاز.. فيديو

والجدير بالذكر أن الدفاع المدني يُصدر العديد من البيانات بشكل مستمر لجميع متابعية، وذلك من أجل إعلامهم بكل ما هو جديد، كما أنه قد يقوم بإرسال العديد من التحذيرات لهم عند اللزوم من أجل توخي الحذر عند الطوارئ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد