بيان هام من الجوازات السعودية بشأن إلغاء شرط هام عند السفر إلى قطر

أصدرت الجوازات السعودية بيان هام، أوضحت من خلاله أنه تم إلغاء شرط الحصول على “بطاقة هيا” لغير حاملي التذاكر، والراغبين في السفر من المواطنين السعوديين وكذلك مواطني مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها إلى الدولة القطرية لمشاهدة مباريات كأس العالم.

بيان هام من الجوازات السعودية بشأن إلغاء شرط هام عند السفر إلى قطر

الجوازت السعودية تلغي شرط الحصول على بطاقة هيا

وأضافت الجوازات من خلال البيان الصادر عنها والذي تم نشره عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه يمكن للمواطنين السعوديين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي خلال هذه الفترة السفر بالهوية الوطنية فقط.

التسجيل عبر منصة هيا

وأكدت الجوازات السعودية أنه يجب على جميع الراغبين في حضور المباريات التسجيل عبر منصة هيا الإلكترونية خلال هذه الفترة، وذلك من أجل الاستمتاع ومشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022، وخاصة بعد المنافسة القوية بين المنتخبات للحصول على اللقب.

تحاول الحكومة السعودية خلال هذه الفترة رفع العبء عن جميع المواطنين الراغبين في مشاهدة مباريات كأس العالم، وذلك من خلال تقديم العديد من التسهيلات لمواطنيها السعوديين وجميع المقيمين على أراضيها الراغبين في حضور مباريات مونديل قطر 2022.

يهمك أيضاً

بيان عاجل من الخارجية السعودية بشأن تفجير تركيا والقنصلية توجه رسالة هامة لمواطنيها
هيئة النقل السعودية توجه 7 إشتراطات مهمة يجب إلتزام قائدي المركبات بها

و ننصح الجميع بضرورة متابعة الحساب الرسمي للجوزات على موقع تويتر، وذلك من أجل التعرف على كل ما هو جديدة في الوزارة، حيث أنها تحرص دائماً على التواصل مع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة خلال هذه الفترة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد