شكراً خادم الحرمين.. البنك الدولي يوجه رسالة هامة للمملكة

أعرب “ديفيد مالباس” رئيس مجموعة البنك الدولي عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود”، وذلك بسبب الإسهام الكبير التي قامت به المملكة العربية السعودية، ومساعدتها في إجلاء منسوبي البنك من جمهورية السودان الشقيقة إلى المملكة خلال الساعات الماضية.

شكراً خادم الحرمين.. البنك الدولي يوجه رسالة هامة بشان جهود المملكة

البنك الدولي وخادم الحرمين

البنك الدولي يشكر خادم الحرمين

وأشار “مالباس” في الخطاب الذي بعثه إلى خادم الحرمين الشريفين إلى تقديره الدعم السخي التي قدمته المملكة العربية السعودية للموظفين التابعين للبنك الدولي في السودان وعلى الدعم الثابت الذي تقدمه المملكة.

«نعرب عن امتناننا وتقديرنا للدعم السخي الذي قدمته السعودية لموظفينا في السودان، ومبادرة المملكة السريعة ودعمها الثابت»

كما عبر رئيس البنك الدولي عن شكره لسفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية السودان وجميع منسوبيها، بسبب الاهتمام والرعاية لمنسوبي البنك وعائلاتهم، والذي كان له دور كبير في ظل الأزمة الحالية.

يهمك أيضاً

هيئة الزكاة ترد على استفسار هام بشأن ضريبة القيمة المضافة والسعر الإجمالي للسلع على الفاتورة
غرامة مالية 70 ألف ريال.. بيان تحذيري عاجل للجميع بشأن عقوبة تلك المخالفة الهامة
توجيهات هامة من البنك المركزي للبنوك المحلية بشأن حسابات العملاء

والجدير بالذكر أن المملكة قد قامت بدور كبير للغاية في نقل العديد من رعاياها داخل الجمهورية السودانية وعدد من رعايا الدول العربية والدول الأجنبية إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية.

وأشاد العديد من قادة العرب والدول الأجنبية بالدور التي قامت به المملكة العربية السعودية لنقل عدد كبير من رعايا تلك الدول، في لفته إنسانية رائعة أشاد بها العديد من المواطنين والرعايا التي تم نقلهم إلى المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد