الأمير عبدالله بن بندر وزير الحرس الوطني يفتتح عدد من المشاريع في القطاع الغربي على مساحة 2 مليون متر مربع

أطلق الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني عددًا من المشاريع الجديدة في القطاع الغربي، تضمنت مساحة إجمالية تبلغ مليوني متر مربع، هذه الخطوة تأتي في إطار جهود التنمية والتطوير المستمرة للوزارة.

الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني

الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني-- مصدر الصورة: صحيفة المواطن

عند وصول الأمير عبدالله بن بندر إلى المشروعات كان في استقباله رئيس الجهاز العسكري المكلف اللواء الركن الدكتور محمد القحطاني ومساعد الوكيل للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء الركن عبدالله التويجري.

تفاصيل المشاريع

أثناء زيارته استمع وزير الحرس الوطني إلى شرح مفصل عن المشاريع المدشنة، وتضمنت هذه المشاريع مرافق متطورة ومعسكرات نموذجية ببنية تحتية عالية المستوى، كما توفر خدمات تدريبية متقدمة تهدف إلى رفع الجاهزية القتالية والأمنية لوحدات الحرس الوطني، وتسهم في تحقيق مهامها وأهدافها بأفضل شكل ممكن.

المشاريع التي تم تدشينها تشمل مركز القيادة الرئيسي وقيادة وكتائب لواء التدخل السريع الخاص الثاني وقيادة لواء الأمن الخاص الثاني وسرية هندسة القتال وكتيبة الشرطة العسكرية الثانية والعشرين وإدارة الأمن الوقائي من المؤثرات العقلية وقاعدة الإمداد والتموين.

وتبلغ المساحة الإجمالية لهذه المشاريع مليوني متر مربع، وتعكس هذه الخطوة استمرارية جهود التنمية والتطوير التي تشهدها وزارة الحرس الوطني بقيادة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد