موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022 – 2023 في السعودية

مازال موسم الرياض لعام 2022 مستمر حتى الآن في إبهار العالم بكل فعالياته المتنوعة، من خلال تقديم مجموعة ضخمة لكثير من الأنشطة الثقافية والحضارية، وعلى رأسها الأنشطة الترفيهية حيث يهدف الموسم إلى تقديم كم متنوع من السعادة في مجالات مختلفة لجميع مواطني المملكة السعودية وكل زوار المملكة في ذلك الوقت، وقد حرصت الهيئة العامة للترفيه في السعودية على التجديد المستمر والمتواصل في فعاليات موسم الرياض، لكي لا يشعر المواطنين بالملل من تكرار نفس الفعاليات لذلك تم الإعلان عن موعد افتتاح بوليفارد وورلد، 2022 الذي يتضمن مجموعة من الفعاليات في منطقة محددة مناسبة،  لكافة المراحل العمرية وجميع الثقافات المختلفة وتقدم وجبة ثقافية وترفيهية دسمة للزوار، نوضح في السطور التالية نوضح موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022 – 2023.

بوليفارد وورلد سيتي موسم الرياض

موعد نهاية بوليفارد وورلد

منطقة بوليفارد وورلد 2022

  • تضم هذه المنطقة عرض لأهم وأشهر الأنشطة الثقافية والحضارية لستة  دول حول العالم، وهذه الدول هي الهند وكوريا وإسبانيا والصين واليابان.
  • حيث تجد أهم ما يميز كل دولة في ركن خاص بها يستطيع الزائر أو المواطن الاستمتاع به، وممارسة أنشطتهم والتعرف على مظاهر حياتهم المتنوعة، كما تجد أيضا في منطقة بوليفارد وورلد بحيرة مائية ضخمة تعرض كل فعاليات الغوص المتنوعة.

موعد انتهاء بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022

  • بدأ موسم الرياض في شهر أكتوبر من العام الحالي، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات لثلاثة شهور متتالية،  وقد تم افتتاح منطقة بوليفارد وورلد يوم 21 نوفمبر 2022 وتميزت هذه المنطقة، بوجود البحيرة الصناعية حيث يستمتع الزوار بفعاليات القوارب الممتعة وأنشطة الغوص.
  • منذ موعد افتتاح المنطقة الترفيهية بوليفارد وورلد، يستطيع الزائر الدخول من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساء كل أيام الأسبوع، على أن تنتهي الفعاليات يوم 22 يناير 2023.
  • هذا وقد أصدر معالي المستشار بالديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه “تركي آل الشيخ” قرار بمد العمل في منطقة بوليفارد وورلد لموسم الرياض بالنسخة الثالثة منه حتى نهاية شعبان المقبل 1444.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد