سبايدر مان يظهر في مسلسل شباب البومب

يواصل مسلسل شباب البومب الجزء السابع تحقيق الكثير من النجاحات على قناة روتانا خليجية، وذلك في الموسم الذي عرض بداية من شهر رمضان المبارك، حيث إن المسلسل السعودي الكوميدي يسعى لتحقيق النجاحات في الفترة الحالية، لمواصلة تصدره قائمة المشاهدات للبرامج الكوميدية سعوديًّا وخليجيًّا وعربيًّا‎.

مسلسل شباب البومب

مسلسل شباب البومب الجزء السابع

شهدت الحلقة الجديدة من المسلسل الكوميدي “شباب البومب 7 “، والذي يعرض على قناة روتانا خليجية، وجاءت بعنوان “اسبايدر مان”، إلقاء الضوى على كافة الجهات التي تتسبب بشكل كبير في نشر الأمراض والأوبئة بين كافة الحيوانات.

مسلسل شباب البومب الجزء السابع 
مسلسل شباب البومب الجزء السابع

وقد أظهرت الحلقة الجديدة من المسلسل من بطولة فيصل العيسي، والذي يقوم بدور “عامر” قيام أحد المختبرات الطبية بالعمل على صناعة عقاقير من أجل نشرها بين الإبل والماعز والأغنام، من أجل انتشار المرض، فيظهر “اسبايدر مان” من أجل محاربة الأشرار ونشر الخير.

كما يكون عند خال “عامر” عدد من الإبل والماعز، حيث يبدأ في أخبار أصدقاءه أن كافة الأمراض والأوبئة التي انتشرت فجأة بسبب بعض الشركات، حيث يبدأوا بمساعدة سبايدر مان، من أجل الحصول على كافة المعلومات حيث اتضح لهم وجود جهات وصيدليات تقوم ببيع تلك الأدوية لكافة الحيوانات، حيث يبدأ عامر و«اسبايدر مان» مراقبة هذه الأماكن، وفي النهاية ينجحوا في القبض عليهم، وتسليمهم للجهات الأمنية.