موعد عرض مسلسل من شارع الهرم الى المسلية والقناة الناقلة 2022

تتنوع المسلسلات في شهر رمضان ما بين المسلسلات التاريخية والاجتماعية والدراما، ويتابع العديد من الأشخاص هذه المسلسلات لقضاء نهار شهر رمضان، يُعد مسلسل من شارع الهرم أحد الأعمال التلفزيونية الجديدة التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك 2022، وقد تم الإعلان عن هذا العمل من خلال برومو دلّ على محتوى مشوق من الأحداث الذي يتضمنها العمل، وسنتعرف اليوم عبر مقالنا هذا على موعد عرض المسلسل، وسنتطرق الى بعض  تفاصيل هذا العمل.

موعد عرض مسلسل من شارع الهرم الى شارع المسلية والقناة الناقلة 2022

موعد عرض مسلسل من شارع الهرم الى شارع المسلية والقناة الناقلة 2022

مسلسل من شارع الهرم

من شارع الهرم” من أهم مسلسلات رمضان الجديدة، ويشارك في بطولته بجانب الفنانة هدى حسين، خالد البريكي، وليلى عبدالله، ونور الغندور، ومرام، وناصر الدوسري، وهو تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة “ايجلز فيلم”.

تفاصيل من شارع الهرم إلى

اسم المسلسل: من شارع الهرم إلى المسيلة، ويصنف المسلسل ضمن مسلسلات الدراما، أنتج في الكويت عام 2022، تم عرضه في الثاني من أبريل 2022م، أما عن قناة العرض فهي: mbc 1 – منصة شاهد VIP، وهو من بطولة: هدى حسين، ومن اخراج المثنى صبح، والمؤلفة هبة مشاري حمادة، ومن انتاج شركة أفلام إيجل.

موعد عرض المسلسل من شارع الهرم

يعرض مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على قناة mbc1، ومن الجدير بالذكر أن هذا العمل لا يعرض على أي قناة أخرى، وإنما حقوق العرض تتمتع بها قناة mbc فقط لوحدها، وأما عن الطريقة الأخرى لحضوره، فتكون عبر تطبيق شاهد VIP فقط.

موعد عرض مسلسل من شارع الهرم الى شارع المسلية والقناة الناقلة 2022
موعد عرض مسلسل من شارع الهرم الى شارع المسلية والقناة الناقلة 2022

القنوات الناقلة للمسلسل

بعدما تم الكشف عن إعلان مسلسل شارع الهرم، تبين أن القنوات الناقلة لهذا العمل محصورة فقط في قناة mbc1، وتطبيق شاهد VIP.

تردد القنوات الناقلة للمسلسل

يمكن متابعة العمل على هذه القنوات كما التالي:

  • نايل سات: التردد 11470، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.
  • عرب سات: التردد 11270،
  • الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.
  • تطبيق شاهد أولاً: يمكن مراجعة تطبيق شاهد vip بشكل مباشر “من هنا“.
كم عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم

بعد أن تم الإعلان أن مسلسل من شارع الهرم سيتم عرضه طيلة أيام شهر رمضان المبارك، فمن المؤكد أن عدد حلقات هذا العمل 30 حلقة، حيث بدء عرض أول حلقة في 2 أبريل 2022، وسيكون موعد آخر حلقة خلال 2 مايو المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد