موعد عرض مسلسل دفعة لندن الحلقة الرابعة وعلى أي قناة يُعرض؟! | تفاصيل

بعد عرض الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل دفعة لندن وانتشار أحداثها بشكل واسع على السوشيال ميديا أصبح الجميع في المملكة العربية السعودية يرغبون في متابعة هذا المسلسل الجديد.

موعد عرض مسلسل دفعة لندن

موعد عرض مسلسل دفعة لندن

ويشار إلى أن “دفعة لندن” من المسلسلات الجميلة والمميزة التي أحدثت طفرة في أحداثها مبكرا من أول ثلاث حلقات من المسلسل في رمضان 2023.

مسلسل دفعه لندن من المسلسلات التي لاقت رواجا واسعا على السوشيال ميديا خاصة من قبل الشباب في المملكة العربية السعودية.

وذلك نظرا لان قصة المسلسل تدور حول عدد من الشباب يذهبون لتلقي تعليمهم في المملكة المتحدة لتحقيق هدفهم، وهي قصه تمثل العديد من الشباب سواء في المملكة أو في البلاد العربية الأخرى.

موعد عرض مسلسل دفعة لندن على mbc

كشفت قناة mbc الفضائية عن مواعيد عرض هذا المسلسل يوميا على شاشاتها، والتي جاءت على النحو التالي:

يُعرض المسلسل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و8:00 بتوقيت مصر، وتعاد الحلقة عند الساعة 1:00 صباحاً أو 12:00 منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

وبدأ المسلسل الأحداث سريعا بعدما حاول مجموعه من اللصوص سرقت مضاوي ورفاقها، ويشار إلى أن الحقبة الزمنية التي يدور فيها المسلسل أو تدور قصته فيها تكون في عصر الثمانينيات.

ويتضمن عدة شباب يحاولون الانتقال إلى لندن من اجل استكمال مسيرتهم التعليمية والوصول لهدفهم أو حلمهم منذ الطفولة.

ومن هنا تبدأ الحكايات والمفاجآت والعلاقات العاطفية التي سيتضمنها المسلسل خلال الثلاثين حلقة على مدار أيام الشهر المبارك.

جدير بالذكر انه سبق وان قدم الممثلين المشاركين في هذا المسلسل أجزاء أخرى مشابهة لمسلسل دفع لندن مثل دفعه القاهرة ودفعه بيروت.

وحقق كلا الجزأين نجاحا كبيرا مما دفع طاقم العمل أو جهات الإنتاج للتفكير في مسلسل جديد وقصص مختلفة وأجمل بكل تأكيد ما نتج عنها جزء جديد بعنوان “دفعة لندن”.

الحلقات الأولى من مسلسل دفعة لندن

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل دفعه لندن محاولة عدد من اللصوص سرقه مضاوي، وعلى الجانب الآخر تخبر لميعه ميسعون بمحاولة أبو عدنان التحرش بها أثناء تنظيف الغرفة خاصته.

ومن ناحية أخرى فإن الشباب يتعرفون على الجارة الجديدة لهم والتي تدعى “شهناز خانم” بعد وصولها إلى بريطانيا.

أما عن الحلقة الثانية فقد اكتشفت فيها مضاوي خسارة كبيرة في الأموال يتعرض لها والدها، وهو ما ينتج عنه تهديد إيليا لميعة من اجل العثور على مستندات مهمة في حجره إيزبيلا.

وبالتأكيد كلها أحداث مشتعلة ومثيرة شهدها هذا المسلسل في الحلقات الأولى، ولا زال هناك أحداث أخرى ستشهدها الحلقة الرابعة التي تُعرض مساء اليوم الأحد، وهي التي يمكنكم متابعتها على قناة mbc الفضائية في المواعيد المذكورة أعلاه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد