رهف القحطاني في «طاش العودة» ترغب السيطرة على الرجال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة خبر ظهور الفنانة السعودية الشابة رهف القحطاني في دورها التمثيلي الأول في المسلسل الكوميدي الشهير “طاش- العودة”.

وقد لفتت رهف الأنظار بتقمصها شخصية زعيمة تنظيم نسائي يسعى للسيطرة على الرجال باستخدام أسلحة دمار شامل ومفاعل نووي قادر على مسح الجنس الذكري من على الوجود.

وفي الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت رهف القحطاني مرتدية ملابس تحاكي الملابس العسكرية، وحولها عدد من السيدات يحملن أسلحة رشاشة باللون الزهري.

وأعلنت رهف القحطاني في دورها التمثيلي أن التنظيم النسائي بحوزتهم أسلحة دمار شامل، وطوروا مفاعل نووي يستطيع مسح الجنس الذكري من على الوجود. وأمرت جميع الرجال في المدينة بالخروج منها في ظرف 24 ساعة، مهددةً بالرد على أي مساعدات خارجية ورفض أي مساعدة للتنظيم الذي تتزعمه.

وأثارت هذه الإطلالة ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض بمثابة رسالة قوية ترمي إلى تمكين دور المرأة في المجتمع، فيما انتقد آخرون الأسلوب المستخدم في التمثيل، وأكدوا أنه لا يليق بالثقافة السعودية.

ويعد “طاش- العودة” من بين أشهر المسلسلات الكوميدية في السعودية والخليج، حيث يعتبر المسلسل من إنتاج “استوديوات MBC” وإخراج محمد القفاص وإشراف خلف الحربي. ويشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبي وعبدالله السدحان بعد غي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد