عرض طيران ناس لشهر ديسمبر على تذاكر الطيران وتبدأ بريال واحد

تحت عنوان ” البرد اشتد.. وعروضنا أشد” أطلقت طيران ناس، الناقل الوطني السعودي عرضا هائلا على تذاكر الطيران للرحلات الداخلية والتي تبدأ من ريال سعودي واحد، والرحلات الدولية والتي تبدأ من 199 ريالا، وذلك بمناسبة قرب انتهاء عام 2017 وحلول عام جديد 2018، قد يبدو ذلك ضربا من الخيال ولكن طيران ناس جعله حقيقة وواقع، وسنقدم لكم تفاصيل العرض ومدة سريان العرض وطريقة الحجز.

عرض طيران ناس

فترة الحجز ومواعيد السفر:

سوف يكون متاحا الحجز لدى طيران ناس وفقا لما جاء في الاعلان خلال الفترة الواقعة ما بين 25 ديسمبر ولغاية 31 ديسمبر الجاري، على أن يكون السفر خلال الفترة الواقعة ما بين 1 فبراير ولغاية 30 إبريل من العام الجديد 2018، ويمكن لعملاء طيران ناس الحجز بإحدى الطرق التالية: – عبر الموقع الإلكتروني لطيبران ناس flynas.com – أو من خلال مركز الاتصال 920001234 على مدار الساعة – أو عبر تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

عرض طيران ناس هذا ليس الوحيد وإنما هو واحدا ضمن سلسلة عروض حرصت طيران ناس على تقديمها في كل المناسبات الكبيرة لضيوفها وعملائها المسافرين، ويأتي هذا العرض بمناسبة نهاية عام 2017 والذي قدمت خلاله العديد من العروض وكان أبرزها العرض الكبير في اليوم الوطني للمملكة.

لماذا هذا العرض:

قال الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا حول العرض: “نحرص دوماً أن نكون على قدر التطلعات وأن نتجاوزها أيضاً، لذا فإننا نستغل كل المناسبات لتقديم العروض والخدمات التي تلبي رغبات ضيوفنا المسافرين، كما نود أن يكون هذا العرض هدية لضيوفنا المسافرين بمناسبة ختام عام 2017 وكونهم داعمين كباراً لنا لتحقيق الإنجازات والجوائز العالمية، ونعد الجميع بأن يكون عام 2018 استمراراً للنجاح وتقديم الأفضل، والتطوير الذي يجعلنا دوماً في الريادة”.

وكان طيران ناس قد فاز بجائزة سكاي تراكس كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط، خلال الحفل الذي أُقيم في شهر يونيو بمعرض باريس الجوي، وكذلك نال نفس الجائزة في حفل جوائز السفر العالمية الذي أقيم في دبي خلال شهر أكتوبر

من هي  طيران ناس:

انطلقت طيران ناس عام 2007 لتكون إحدى شركات الطيران السعودية الوطنية الرائدة، تملك اسطولا جويا يضم 28 طائرة من طراز أيرباص  A320، ودرجات السفر فيها على درجتين أولهما درجة الأعمال والثانية الدرجة الاقتصادية، وتقوم بأكثر من 1000 رحلة أسبوعياً إلى 17 وجهة داخل المملكة العربية السعودية و16 وجهة دولية، ومنذ انطلاقتها نقلت بنجاح باهر أكثر من 32 مليون مسافر إلى مختلف الوجهات الداخلية والدولية.

تميزت طيران ناس بتقديم أفضل الخدمات وبأسعار اقتصادية منافسة، وتحرص دائما على الالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، الأمر الذي أهلها لأن تفوز بجائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط  على مدى ثلاثة أعوام  على التوالي وهي 2015 و2016 و2017 من مهرجان جوائز السفر العالمية، إضافة لجائزة سكاي تراكس عام 2017.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.