زوج الدكتورة لينا طه يروي تفاصيل جديدة بشأن غرق الطبيبتين في كورنيش جدة

كشف “عصام الصايغ” زوج الدكتورة “لينا طه” تفاصيل جديدة بشأن غرقها هى وصديقتها الدكتورة “عفاف فلمبان”، وذلك أثناء قيامهما بإنقاذ فتاتين من الغرق خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ظهرت على الصايغ علامات التأثر والحزن بعد وفاة زوجته غرقاً هى وصديقتها.

زوج الدكتورة لينا طه يروي تفاصيل جديدة بشأن غرق الطبيبتين في كورنيش جدة

غرق الطبيبتين في كورنيش جدة

وأضاف “الصايغ” أثناء لقاءه مع برنامج “نشرة النهار” المذاع على قناة الإخبارية الفضائية السعودية، أنه أثناء قيام الفتاتين باستخدام “القوارب” سقطا في الماء، وتم توجه عدد من الاستغاثات أثناء وجود الطبيبتين، وعلى الفور توجها لإنقاذ الفتاتين، وأنهما بالفعل نجحا في ذلك وأنقذا الفتاتين.

أوضح زوج الدكتورة “لينا طه” أنه مع قوة الموج تم سحب زوجته وجرفها إلى ناحية الشمال في مشهد مؤلم للجميع، مشيراً أنه تم إبلاغ الفرق الخاصة بالمنطقة وكذلك حرس الحدود، وتم إجراء تمشيط للمنطقة.

وتابع “الصايغ” أنه بعد عمليات التمشيط المتتالية تم الوصول إلى الجثة، التي كانت موجودة على إحدى الشواطئ بالأماكن المجاورة، وعلى الفور تم انتشال الجثة ونقلها إلى أقرب مستشفى.

يهمك أيضاً:
الدفاع المدني يُحذر من حالة الطقس وسقوط أمطار غزيرة وزخات من البرد على تلك المناطق
تنبيه هام من السفارة السعودية في كوريا الجنوبية لمواطنيها بشأن إجراءات السفر

والجدير بالذكر أنه يوم الاثنين الماضي نجحت الجهات المعنية من العثور على جثتي طبيبتين غرقاً في كورنيش جدة، وتم تكثيف البحث من أحد الغواصين حتى العثور عليهما، وسط حالة من الحزن الكبير سيطر على جميع الأهل والأقارب وجميع المحيطين بالواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.