حلّقوا معي في الفضاء.. ماذا اصطحبت رائدة الفضاء السعودي معها للفضاء؟ 

حرصت رائدة الفضاء السعودي “ريانة برناوي” على التواصل مع متابعيها، ما إن وصلت أول رائدة عربية مسلمة إلى محطة الفضاء الدولية ضمن طاقم مهمة أكسيوم-2 الفضائية الخاصة، والذي يشمل علي القرني رائد الفضاء السعودي وآخرين، والتي حملهما صاروخ إكس فالكون-9 إلى الفضاء يوم الأحد الماضي من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث عادت الرائدة وذكرت اسم جدتها من جديد للمرة الثانية.

حلّقوا معي.. ماذا اصطحبت رائدة الفضاء السعودي معها للفضاء؟ 

حلّقوا معي.. ماذا اصطحبت رائدة الفضاء السعودي معها للفضاء؟ 

ريانة برناوي تحمل أقراط جدتها في الفضاء

أعلنت رائدة الفضاء السعودية  الباحثة في العلوم الطبية الحيوية، والبالغة من العمر 34 عاماً، أنها حلقت إلى العالم الفضائي الآخر بأقراط جدتها، لتكون المرة الثانية التي تشير فيها إلى جدتها.

حلّقوا معي.. ماذا اصطحبت رائدة الفضاء السعودي معها للفضاء؟ 

أكدت “برناوي” أن أقراط جدتها حلقوا معها مما يعني إلى علاقتها القوية بجدتها والتي قد تعني لها الكثير، حيث ذكرت أن أول من أخبرته عن اختيارها للتجربة كانت جدتها على الرغم من أنها كانت في الرياض بينما جدتها موجودة في مدينة جدة السعودية.

حصدت الصورة التي نشرتها رائدة الفضاء السعودي العديد من اللايكات عبر تويتر، وسط تمنيات العديد من المتابعين لها والمعلقين على الصورة عودتها سالمة إلى أرض الوطن السعودي.

يهمك أيضاً

مجلس النيابة العامة يقر إنشاء نيابة السياحة بالمملكة.. والهدف منها
عاجل| القبض على عصابة مروجي الكوكايين بالرياض وجدة.. تفاصيل
متبرع ينقذ حياة ثلاث مواطنين بمستشفى نجران.. ورسالة هامة لذويه

والجدير بالذكر أن العديد من المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية يتابعون رائدي الفضاء السعودي خلال هذه الفترة، وكان الرائدين قد قاما بعمل اتصال للاسلكي مع مجموعة من الطلاب أمس، بهدف تقديم مجموعة من المعلومات الهامة والرد على استفسارات الطلاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد